• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الزعيم» في مهمة تأكيد التفوق وتعزيز صدارة «الثالثة»

العين وتراكتور.. صراع على «الجليد» بجبال «البورز»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

يدخل العين في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت أبوظبي، تحدياً مهماً في مشواره القاري، أمام مضيفه تراكتور سازي الإيراني، بملعب يادغار إمام تبريز الذي يتوسط «جبال البورز»، على الحدود الإيرانية، ويتسع 80 ألف مشجع، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة، لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويحتل العين قمة المجموعة وله 6 نقاط، بينما يأتي لخويا القطري في الوصافة وله 4 نقاط، بالتساوي مع تراكتور، وبفارق نقطة عن الاتحاد السعودي الرابع.

ويخوض «الزعيم» المواجهة في أجواء شديدة البرودة، إذ وصلت درجة الحرارة في تبريز أمس إلى ست درجات تحت الصفر، وأدى الفريق مرانه الأخير وسط تساقط الثلوج المصحوبة برياح نشطة السرعة، كما أن الأرضية العشبية لملعب إمام يادغار غير جيدة وصلبة.

ورغم الظروف التي تواجه العين من تغيير في الطقس وأرضية الملعب والجماهير الغفيرة المتوقع أن تساند فريقها الليلة، إلا أن الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب «الزعيم»، أكد أن البنفسج» الذي يتطلع إلى المنافسة على التأهل في المرحلة الحالية، لا بد أن يركز على الأمور المهمة، بعيداً عن التفكير في الأعذار قبل مبارياته الحاسمة، وقال: «نخوض المواجهة بهدف الخروج بنتيجة إيجابية بعيداً عن الالتفات للظروف التي نواجهها في اللقاء».

وبدوره، امتدح الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه القناة الإيرانية لحظة وصول بعثة العين إلى مطار الشهيد مدني تبريز الدولي، حفاوة الاستقبال الذي حظيت بها بعثة الفريق في تبريز من النادي الإيراني وسفارة الدولة بطهران، مؤكداً: «ليس غريباً على أهل تبريز ونادي تراكتور سازي تلك المشاعر الرائعة، التي لمسناها منذ وصولنا إلى إيران، فقد سبق أن استقبلوا الجزيرة في الموسم الماضي بالحفاوة ذاتها، الأمر الذي يؤكد حرص إدارة تراكتور سازي على توطيد علاقته الجيدة مع جميع الأندية».

وأعرب الشيخ عبدالله بن محمد، عن سعادته البالغة بزيارة تبريز الإيرانية، موضحاً: «أتمنى أن يقدم الفريقان مباراة ممتعة، تليق بسمعتهما الجيدة على مستوى القارة الآسيوية، تمشياً مع الأهداف التي وضعها الاتحاد الآسيوي، الذي ظل يبذل جهوداً مقدرة، من أجل الارتقاء بمستوى المنافسة الأقوى للأندية في القارة الآسيوية، خصوصاً بعد أن أطلق حملة الـ 60 دقيقة تشجيعاً للفريق، من أجل عدم إهدار الوقت في لعب المباريات».

ورداً حول قراءته لمواجهة تراكتور سازي، قال: «المؤكد أن تراكتور قوي، ويحتشد بعدد من اللاعبين المتميزين وأصحاب الخبرة، ويأتي في مقدمتهم علي كريمي، وندرك جيداً بأنه، رغم فوز العين في مواجهة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد 3 - 1، إلا أن الفريق الإيراني لن يكون سهلاً على ملعبه، لأنه يسعى لتعويض خسارته والعودة إلى سباق المنافسة مجدداً، ونحن نحترم الفريق المنافس قبل المواجهة بالتأكيد». ... المزيد

     
 

الزعيـــم

بالتوفيق انشاءالله للزعيم والفوز باذن الله نهديه للشيخ عبدالله بن محمد والامة العيناوية وشعب الامارات

bu khalifa | 2014-04-01

بالتوفيق يالزعيم

كل التوفيق للزعيم العيناوي في مباراة الليله و اتمنى عامل الجو لا ياثر على اسود العين و اتمنى التوفيق لجميع اندية الامارات في الجوله الاسيويه و برايي الشخصي المباراه النهائيه ستجمع ناديين من الامارات و ستكون في العاصمه ابوظبي.

Bu Mohammad | 2014-04-01

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا