• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مدير الجودة الشاملة في شرطة دبي:

تسرب الكفاءات والكادر المتواضع أبرز التحديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

تحرير الأمير

حوار: تحرير الأمير

كشف مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي عن ان إجمالي عدد المقترحات المطبقة العام الماضي في مركز الأفكار والابداع 24494 فيما بلغ إجمالي عدد الاقتراحات المطبقة 2680 اما عدد الموظفين المشاركين في النظام نحو 7267 من أصل 20849، منوها بأن الادارة تحمي مقترحات وأفكار المبدعين عبر براءات الاختراع، وتوثيق اقتراحات الموظفين لضمان الرجوع إليها، علاوة على منح جميع المقترحين شهادات تضمن حقوقهم.

وقال: انه تم إطلاق مبادرة شرطة دبي لتشجيع إبداعات الموظفين بهدف شحذ همم الموظفين واستنفار عقولهم وأفكارهم لدعم عجلة التطور والتقدم في الدائرة عن طريق تنظيم ندوات تعريفية عن أهمية نظام الاقتراحات وكيفية مساهمة الموظف من خلال تقديم الأفكار في تطوير الدائرة وورش عمل في كيفية توليد الأفكار.

صوت الشارع

وقال: ان مركز شرطة دبي للجودة يترأسه القائد العام ويضم في عضويته مديري ادارة الجودة، حيث يوجد 20 ادارة عامة و20 مركز شرطة فيما يوجد في كل إدارة مركز جودة، موضحا ان ما يميزه هو أنه يضم في عضويته (القطاعات صحية كافة والتربوية والشؤون الاجتماعية وفئة الشباب)، منوها بأن هؤلاء صوت الشارع باعتبارهم همزة وصل بين الشرطة والجمهور.

وأوضح ان لدى الإدارة مجلس شرطة نسائيا هدفه تعزيز مكانة المرأة في المؤسسة واشراكها وتمكينها في اتخاذ القرارات كما يوجد 10 مجالس للأحياء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض