• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إشادة بتخصيص فئة أفضل مشروع تخرج في « الاتصال الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

أشاد عدد من الأكاديميين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي، وتخصيصها فئة أفضل مشروع تخرج في مجال الاتصال الحكومي على مستوى الدولة. وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي: «عملت دولة الإمارات على تكريس المفاهيم الإيجابية في عقول الأجيال المتلاحقة من أبنائها الدارسين في تخصصات الإعلام والعلاقات العامة، وذلك لضمان استمرار المجال الإعلامي الذي تمارسه الدولة باقتدار عبر منظومة الاتصال الحكومي المتمرس».

وأضاف: «من خلال جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، فقد كان للمبدعين من طلبة الاتصال مكاناً أساسياً، وفئة تمكن الراغبين من أبنائنا الخريجين من استعراض أعمالهم التي ستسهم مستقبلاً في تطوير المنظومة الاتصالية الوطنية، من هنا خصصت الجائزة فئة أفضل مشروع تخرج في مجال الاتصال الحكومي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة لتسهم وبشكل مباشر في رفع مستوى وجودة مشاريع تخرج طلبة الاتصال، وتعمل على نشر ثقافة الإبداع والتميز لقادة الاتصال الحكومي في المستقبل».

وقال الدكتور سعود الملا، مدير كليات التقنية العليا في دبي: «تعتبر الجائزة محفزاً متميزاً للعاملين في هذا المجال، وأن أساليب تدريس علم الاتصال الحديثة أسهمت في تطوير مهارات الطالب في مجالات دراسته كافة، ووضعت مبادئ الابتكار والإبداع على سلم الأولوية كي يتمكن الطالب من التميز في دراسته». ومن جانبه، قال الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة: «يعد تخصيص هذه الفئة ضمن جائزة الشارقة للاتصال الحكومي رافداً جديداً في دعم نوعية التعليم والبحث في مجال العلاقات العامة والاتصال الحكومي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض