• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«استشاري الشارقة» يجيز «قانون مجلس التعليم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

الشارقة (وام)

عقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة جلسته العاشرة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الثامن بمقره في مدينة الشارقة برئاسة عبدالرحمن سالم الهاجري رئيس المجلس.وتضمن جدول الأعمال بعد التصديق على مضبطة الجلسة التاسعة مناقشة مشروع قانون بشأن تنظيم مجلس الشارقة للتعليم، بحضور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم، والمستشار عمرو عبدالحميد عضو مجلس الأمناء لمجلس الشارقة للتعليم، وعائشة سيف الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم. كما شهد وقائع انعقاد الجلسة رؤساء وأعضاء مجالس أولياء أمور الطلاب والطالبات من كافة مدن ومناطق الإمارة. وناقش المجلس مواد مشروع القانون حيث أبدى أعضاء وعضوات المجلس مداخلاتهم التي تضمنت آراءهم بشأن مواد القانون والتي شملت التعريفات والإنشاء والأهداف والاختصاصات.

كما تضمنت المناقشة ما ورد في مشروع القانون من تشكيل مجلس الشارقة للتعليم ومدة العضوية واجتماعات المجلس واختصاصات رئيس المجلس والأمانة العامة لمجلس الشارقة للتعليم.

وبعد مناقشة مستفيضة صادق المجلس على مشروع قانون بشأن تنظيم مجلس الشارقة للتعليم في جلسته العامة العاشرة بعد إدخال عدد من التعديلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض