• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

واجهة المجاز المائية تستقبل زوارها بالفوانيس والنجوم والأهلّة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

تزينّت واجهة المجاز المائية، الوجهة الترفيهية والسياحية الرائدة في إمارة الشارقة، بحلة رمضانية جميلة وأضواء ملونة، انتشرت بين أروقتها مع حلول شهر رمضان المبارك، لترحب بزوارها، وتقدم لهم باقة منوعة من الفعاليات والأنشطة طيلة أيام الشهر الفضيل.

واستقبلت واجهة المجاز المائية الزوار بالفوانيس، والنجوم، والأهلّة، التي توزعت في جنباتها، فيما اكتست الأشجار بالمصابيح الصغيرة، ليفيض المكان جمالاً وروحانية بأجواء شهر رمضان المبارك، ويجذب الكثير من الزوار، من المقيمين في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتزداد واجهة المجاز المائية جمالاً في ساعات المساء، حيث يستمتع الصائمون والزوار بتناول طعام الإفطار أو السحور في أحد مطاعمها الراقية ومقاهيها المطلة على نافورة الشارقة، ليعيشوا من خلالها أجمل اللحظات العائلية التي تجمعهم على المائدة الرمضانية، حتى ساعة متأخرة من مساء كل يوم.

وتتميّز واجهة المجاز المائية باحتوائها على العديد من المرافق الترفيهية والسياحية، مثل المطاعم، والمقاهي، والأماكن الترفيهية للأطفال، ومساحات لممارسة الرياضة، وهو ما جعلها إحدى أهم الوجهات السياحية التي تقصدها العائلات من إمارة الشارقة بشكل خاص، ومن دولة الإمارات وزوارها بشكل عام.

كما تستضيف على مدار العام العديد عروضاً سينمائية ومسرحية، وألعاباً نارية، إضافة إلى نشاطات فنية في حديقة مرايا للفنون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا