• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مليون درهم من «رأس الخيمة للأعمال الخيرية»

حاكم رأس الخيمة يوجه «خيرية صقر القاسمي» بتنفيذ حملة «تراحموا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

وام

مريم الشميلي، هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

وجه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية، بسرعة تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالبدء في حملة «تراحموا» لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي تضرب بلاد الشام هذه الأيام، وبشكل عام أيضاً من انخفاض درجات الحرارة خلال فصل الشتاء.

وتأتي هذه الخطوة استجابة للدعوة التي وجهها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإغاثة الأسر والآلاف من اللاجئين والمتضررين في بلاد الشام حالياً.

وقال محمد أحمد رقيط آل علي، الأمين العام لمؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية: إن المؤسسة، وبناءً على توجيهات واهتمام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ومتابعة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة: تحرص على المشاركة في الحملات والمبادرات كافة التي توجه بتنفيذها القيادة الرشيدة للدولة لدعم الشعوب في محنتهم الراهنة، وفي إطار دعم حملة «تراحموا» لإغاثة الأسر والآلاف من اللاجئين والمتضررين في بلاد الشام حالياً.

وقدمت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية مبلغ مليون درهم لهيئة الهلال الأحمر تجاوباً مع حملة «تراحموا». وقال محمد جكة المنصوري أمين عام مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية إن تقديم التبرع يأتي حرصا من المؤسسة على المشاركة في المبادرة والتي بدأت بإنشاء جسر جوي إغاثي من الدولة لمساعدة للاجئين في دول الشام.

وأشاد منصور النقبي مدير فرع الهلال الأحمر في رأس الخيمة بهذه المبادرة السخية من مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية التي تعكس حرص المؤسسة على دعم المشاريع الخيرية والإنسانية داخل الدولة وخارجها.

ومن ناحية أخرى، أكدت منى المطر رئيسة قسم البحث الاجتماعي والخدمات بمؤسسة صقر بن محمد القاسمي، ان المؤسسة استجابت لنداء حملة «تراحموا» التزاماً بدورها الخيري والإنساني، وعليه وجه الأمين العام للمؤسسة محمد أحمد رقيط بالتبرع بـ 250 ألف درهم، لإغاثة المنكوبين في بلاد الشام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض