• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حقق المركز الثالث في كوبا أميركا على حساب أصحاب الأرض

«الكولومبي» يهزم «الأميركي» للمرة الرابعة ويتوج بـ«البرونزية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

فينيكس (د ب أ)

قاد كارلوس باكا مهاجم ميلان الإيطالي المنتخب الكولومبي إلى حفظ ماء الوجه في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) في الولايات المتحدة بإحراز الميدالية البرونزية لهذه النسخة المئوية بالفوز الثمين 1/‏ صفر على نظيره الأميركي في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأكد المنتخب الكولومبي تفوق كرة القدم في أميركا الجنوبية على جيرانها في الوسط والشمال الأميركي، واستكمل احتكار منتخبات الكونميبول (أميركا الجنوبية) للمراكز الثلاثة الأولى في البطولة، حيث حجز المنتخبان التشيلي والأرجنتيني المركزين الأول والثاني قبل خوضهما المباراة النهائية أمس.

وسجل باكا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 ليمنح فريقه الفوز الثمين بعد الفشل في بلوغ النهائي بالهزيمة صفر/‏ 2 أمام المنتخب التشيلي.

وأنهى المنتخب الأميركي المباراة بعشرة لاعبين فقط، إثر طرد مايكل أوروزكو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للاعتداء على سانتياجو أرياس بدون كرة فيما نال أرياس الإنذار الثاني وطرد أيضاً من المباراة.

وهذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان بمباراة تحديد المركز الثالث في بطولات كوبا أميركا، حيث كانت المرة السابقة في نسخة 1995 بأوروجواي، والتي انتهت بفوز المنتخب الكولومبي أيضاً 4/‏1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا