• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عملية إخلاء وهمية في بريد الشارقة المركزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

نفذت إدارة السلامة والتفتيش بمجموعة بريد الإمارات القابضة، عملية إخلاء وهمية بمقر بريد الشارقة المركزي بالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني بالشارقة للوقوف على مدى استعداد مباني المجموعة للتعامل مع الحرائق والحوادث الطارئة.

وتقدم إبراهيم بن كرم، المدير التنفيذي للقطاع التجاري بمجموعة بريد الإمارات، بالشكر لإدارة الدفاع المدني في الشارقة لتعاونهم المتواصل مع القطاعات الحكومية والمجتمعية.

وأشار فهد الحوسني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة، إلى أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي انطلاقاً من حرص المجموعة على تأمين سلامة العاملين والمراجعين وضماناً لخلق الوعي في كيفية التصرف عند حدوث أي حالات طارئة خلال ساعات الدوام الرسمية وذلك بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة.

وأثنى عبدالله بن سمنوه مدير المنطقة البريدية الثالثة على إدارة الدفاع المدني في الشارقة لتعاونهم المتواصل مع القطاعات الحكومية والمجتمعية، وأضاف: إن هذه الحملة تأتي من منطلق حرص المنطقة البريدية الثالثة على السلامة المهنية لموظفيها ولجميع العاملين بجميع المكاتب البريدية التابعة للمنطقة ووقايتهم من كافة المخاطر في أماكن عملهم وسكنهم. وقال سامي الخاجة، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالوكالة: “تأتي عملية الإخلاء الوهمية تنفيذاً لخطة عمل إدارة السلامة والتفتيش “الصحة والسلامة”، موضحا أنها استهدفت تزويد الموظفين والمراجعين بالمعلومات التثقيفية التي تضمن لهم فرصاً أكبر لتحقيق النجاة والوصول إلى السلامة الجسدية والنفسية، في حالة حدوث أي طارئ. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض