• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد بني ياس يلتقي المرشحين خلال الجولة الخارجية

مفاوضات تدريب «السماوي» تنحصر في 3 أوروبيين ولاتيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

عاد وفد شركة بني ياس لكرة القدم من جولة أوروبية خاصة استمرت عدة أيام هدفت إلى الوقوف عن كثب على الأسماء المرشحة لقيادة السماوي الموسم المقبل، حيث تخلل الجولة بحسب هاشم عثمان آل محمد مدير المكتب الإعلامي الناطق الإعلامي للنادي الاجتماع مع عدد من المدربين والاطلاع على قدراتهم، بعدما درس النادي سيرهم الذاتية بشكل مفصل في وقت سابق.

وترأس وفد بني ياس خلال الجولة مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس الإدارة - رئيس شركة كرة القدم، وضم عدداً من الأعضاء تقدمهم صبري عبدالله مدير إدارة الفريق الأول والرديف، حيث انجلت الجولة عن حصر أسماء المرشحين لتدريب الفريق في أربعة مدربين، اثنين من أوروبا الغربية وواحد من أوروبا الشرقية وآخر من أميركا اللاتينية.

وأكد هاشم آل محمد أن المدربين الأربعة يملكون سير ذاتية مزدحمة بالخبرات المطلوبة إلى جانب الاطلاع الكافي على تاريخ نادي بني ياس والحضور التنافسي بدوري الخليج العربي، لكن تبقى المفاضلة فيما بينهم بناء على المفاوضات التي يخوضها النادي معهم في الوقت الراهن.

وشدد على أن نادي بني ياس ومنذ اللحظة التي بدأ فيها بالبحث عن ربان فني جديد لفريقه الكروي أخذ على عاتقه أن تمضي هذه العملية بطريقة احترافية لا تشوبها شائبة وليس بشكل عبثي، ذلك لأن الهدف الرئيس يتمثل في التعاقد مع المدرب الأفضل القادر على قيادة الفريق إلى الحضور التنافسي المطلوب والمقارعة على الألقاب المحلية، ومن هنا فإن النادي يستغل كل الوقت المتاح في الوقت الراهن لإنجاز هذا الملف المهم.

وعن الخبرات التي يتمتع بها المدربون المرشحون، أكد آل محمد أنها متفاوتة من مدرب إلى آخر لكن القواسم المشتركة فيما بينهم تتمثل في رغبتهم الدائمة في الفوز وتحقيق الإنجازات، مضيفاً أن شركة كرة القدم ستعكف خلال الأيام القادمة على استكمال المفاوضات مع هؤلاء المدربين للوقوف في النهاية على الاسم الأقدر على تولي المهمة، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الشركة على ثقة بأن يقدم المدرب الجديد الإضافة المطلوبة للفريق.

ورغم المحاولات الجادة للحصول على أسماء المرشحين لتدريب بني ياس إلا أن شركة كرة القدم تغلف هذا الملف بهالة من السرية، حيث كان النادي ولا يزال يسعى إلى إنجاز هذا الملف بعيداً عن الضجيج الإعلامي الذي قد يؤثر على سير المفاوضات. الجدير ذكره أن السماوي من المنتظر أن يباشر تحضيراته للموسم المقبل يوم 19 من يوليو المقبل في أبوظبي قبل أن يتوجه يوم الأول من أغسطس إلى معسكره الخارجي، والذي من المرجح أن تحتضنه هولندا، حيث من المتوقع أن يعلن النادي عن تفاصيل المعسكر والفرق التي سيواجهها في غضون الأيام القليلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا