• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجيش المصري يجري مناورة بالذخيرة الحية غرباً

مقتل 10 إرهابيين وتدمير 194 نفقاً في سيناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

القاهرة (وكالات)

قتل 10 من مسلحي تنظيم «أنصار بيت المقدس» في غارات للجيش المصري في شمال سيناء دمرت أيضاً مخازن أسلحة حسب مصادر عسكرية في القاهرة.. . وأعلن الجيش المصري اكتشاف وتدمير 194 فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودي شمال سيناء خلال الفترة من أول فبراير الماضي وحتى 19 مارس الجاري.

وأضاف المتحدث العسكري العميد محمد سمير أن في إطار جهود القوات المسلحة في التصدي للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التي تستهدف المساس بالأمن القومي على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، تمكنت قوات حرس الحدود خلال الفترة المذكورة أيضا من ضبط عدد اربعة مقذوفات مضادة للدبابات بجوار فتحة أحد الأنفاق.

واشار إلى ضبط كمية من المواد شديدة الانفجار بإجمالي وزن 1100 كيلوجرام إضافة إلى ضبط بندقية آلية بالخزنة بها عدد 29 طلقة.

ولفت المتحدث إلى تدمير عدد من السيارات اثناء القيام بعمليات التهريب وبها كمية من الأسلحة والذخائر في عدد من المناطق خاصة الحدود المصرية ــ الليبية، بالإضافة إلى ضبط مركبين تحملان كميات من المخدرات في ساحل دمياط ومنطقة رأس سدر.

وقال المتحدث انه تم ضبط 17 محطة ارسال واستقبال صغيرة للبث الحي و14 جهاز ارسال واستقبال و14 جهازا مقويا للشبكات. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا