• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الاتحاد للطيران تُقيم إفطاراً خيرياً لـ 5 آلاف عامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إفطاراً خيرياً لنحو 5 آلاف عامل في قرية المصفح العمالية بأبوظبي، بحسب بيان صادر أمس. وقال البيان «ساهم موظفو الاتحاد للطيران بسخاء من خلال شراء آلاف القسائم الخاصة بفعالية الإفطار لتوفير الوجبات للعمال. ونُظّمت الفعالية السنوية، التي حملت عنوان «شاركنا العطاء في رمضان»، من قبل اللجنة الرياضية والاجتماعية في الشركة مساء 20 يونيو 2016». تطوّع في الفعالية أكثر من 300 موظف للمساعدة في توزيع الوجبات على العمال. كما تم التبرع بزجاجات المياه وأكياس المكسّرات والجوارب وأغطية العينين، من قبل الاتحاد للطيران لـ5 آلاف عامل.

وفي هذا الشأن، قال خالد غيث المحيربي، نائب أول للرئيس لشؤون العمليات التشغيلية في مطار أبوظبي، ورئيس اللجنة الرياضية والاجتماعية في الاتحاد للطيران: «تُنظّم اللجنة الرياضية والاجتماعية العديد من المبادرات على مدار العام بهدف توفير خدمات الدعم الإنسانية والخيرية، وهذا من شأنه أن يعزز روح المشاركة والتعاون بين الموظفين وشركات الطيران الشريكة والمجتمع المحلي». وأضاف: «تمكنت الشركة وموظفونا مجددًا بفضل سخائهم من مساعدتنا على تنظيم هذا الإفطار الخيري الناجح للعمال، ما يجعل من شهر رمضان الفضيل تجربة مميّزة للجميع، لا سيّما عبر إشراك المجتمع العمّالي ضمن مبادراتنا».

وقامت الاتحاد للطيران خلال شهر رمضان المبارك بعدد من الفعاليات الرياضية والاجتماعية لدعم مجموعة من الأهداف الخيرية، كان من بينها حملة تبرعات وفّرت الآلاف من الأواني الخزفية والزجاجية وأدوات الطعام لسبع مؤسسات خيرية في دبي وعجمان والشارقة، و91 من العوائل المعوزة في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا