• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد يلتقي مجلس إدارة مركز راشد للمعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

التقى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس مجلس إدارة مركز راشد للمعاقين، وفد مجلس إدارة المركز، الذي ضم الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم العضو المنتدب، والشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم عضو مجلس الإدارة، وصلاح تهلك عضو مجلس الإدارة، وأحمد هاشم خوري مؤسس المركز. واطلع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه، على ملف ترشيحات الشخصيات الإنسانية لجائزة الشيخ راشد للشخصية الإنسانية في دورتها الحالية، التي تأتي ثمرة الاستفتاءات التي يجريها مركز راشد للمعاقين، باعتباره منصة الجائزة منذ انطلاقها.

وأبدى سموه وأعضاء مجلس الإدارة مباركتهم الاختيار الذي صب باتجاه شخصية عالمية مرموقة لها باع في العمل الخيري والإنساني ولفتت بأعمالها وممارساتها العالم بأسره. وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، إن الاختيار موفق والشخصية الفائزة تستحق هذا التكريم الرفيع، ونتمنى لجائزة الشيخ راشد للشخصية الإنسانية الارتقاء إلى مستويات عالمية بعد أن حفرت لها مكانة مرموقة على الصعيد العربي. من جانبه، أوضح الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم أنه سيتم خلال مؤتمر صحفي عالمي الكشف عن الشخصية الفائزة التي ستكون محور حديث العالم بأسره نظراً لمكانة هذه الشخصية ودورها وتميزها، مشيراً إلى هذه الجائزة الرفيعة منحت لشخصيات إماراتية وخليجية وعربية، وشرف لنا أن تمنح في هذه الدورة لشخصية عالمية لها بصمات واضحة جلية في العمل الإنساني.

من جهته، أشار الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم إلى أن قيمة جائزة الشيخ راشد للشخصية الإنسانية تكمن في صدقيتها وشفافيتها وبعدها عن المجاملات؛ لأنها ثمرة ترشيحات واستفتاءات من منظمات ومؤسسات لها مكانتها، متمنياً للجائزة أن تحفر لها مكاناً على خريطة الجوائز الرفيعة العالمية. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض