• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سيرينا تحاول من جديد معادلة رقم جراف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

لندن (أ ف ب)

تحاول الأميركية سيرينا وليامز، المصنفة أولى وحاملة اللقب في بطولة السيدات مجدداً معادلة رقم الألمانية شتيفي جراف من حيث عدد الألقاب في بطولات الجراند سلام (22 لقباً)، عندما تخوض غمار بطولة ويمبلدون للتنس، وتحمل الأسترالية مارجريت كورت الرقم القياسي برصيد 24 لقباً، ولكن قبل اعتماد نظام الاحتراف. ومنذ تتويجها للمرة السابعة في مسيرتها في ويمبلدون العام الماضي، تحاول سيرينا عبثا تحقيق خطوة واحدة أضافية لمعادلة إنجاز جراف.

كان العام الماضي نموذجياً بالنسبة إلى الأميركية بعد فوزها بالألقاب الثلاثة الأولى في الجراند سلام، ملبورن الاسترالية ورولان جاروس الفرنسية وويمبلدون، واتجهت إلى فلاشينج ميدوز الأميركية طامحة باستنساخ أنجاز آخر لجراف أيضا بالجمع بين الألقاب الأربعة الكبيرة في موسم واحد والذي كانت الألمانية آخر من حققه عام 1988.

ولكن سيرينا سقطت أمام الإيطالية روبرتا فينتشي في نصف النهائي.

بدأت الأميركية في العام الحالي محاولة جديدة، فوصلت إلى نهائي بطولة ملبورن لكنها تلقت الصدمة الأولي بخسارتها أمام الألمانية انجيليك كيربر.

لم تيأس سيرينا (34 عاماً)، فقدمت عروضاً قوية في رولان جاروس لكنها فشلت في اجتياز الحاجز النهائي مجدداً، وهذه المرة سقطت أمام الإسبانية جاربيني موجوروسا، ضحيتها في نهائي ويمبلدون 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا