• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

390 هدفاً في النسخة السادسة لـ «رمضانية مكتوم بن راشد»

محمد بن مكتوم: النجاحات تدفعنا للاستمرار وتقديم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أسدل الستار عن منافسات النسخة السادسة من بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم، والتي أقيمت على مدار ما يقرب من 3 أسابيع، ونجح فريق الجوكر في الفوز بالكأس لينضم إلى السجل الذهبي للبطولة، بعدما فاز على صقور راك في النهائي.

وشهدت النسخة السادسة 390 هدفاً في 48 مباراة، بمعدل 8.12 هدف، وهو ما يؤكد ارتفاع نسبة التهديف وقوة المباريات، وسجلت البطولة 80 بطاقة ملونة منها 73 صفراء، وكان البطاقة الحمراء حاضرة بـ7 مباريات.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها النسخة السادسة من البطولة، مؤكدا أن الحدث يسير في الاتجاه الصحيح الذي بدأناه من 5 سنوات ووصلنا للنسخة السادسة، والتي شارك فيها 20 فريقاً من اللاعبين المواطنين سواء الهواة أو المحترفين، ليتحقق الهدف الرئيسي من البطولة، وهو جمع شباب الوطن تحت مظلة البطولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة والتي تضع الشباب في أولى الاهتمامات.

ووجه مؤسس البطولة الشكر إلى اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وجميع الأعضاء في جميع اللجان على ما قدموه من جهد من أجل إنجاح هذه الفعالية المميزة، والتي خطفت الأضواء في ظل حضور عدد كبير من البطولات الرمضانية التي تقام في التوقيت نفسه كما أن اللجنة المنظمة حرصت على أن قدم الجديد في هذه النسخة، والتي اختلفت عن النسخ الماضية.

كما وجه التهنئة إلى فريق الجوكر الذي حصل لقب النسخة السادسة، كبطل جديد للمسابقة وإلى جميع الفرق التي شاركت في البطولة، مؤكداً أن الكل فائز في هذه البطولة والتجمع الكبير لأبناء الإمارات، وكل الفرق بذلت جهداً كبيراً وتنافست مع بعضها البعض منافسة شريفة للوصول لمنصة التتويج ويبقى البطل هو فريق واحد، وأضاف أن هذا التنوع من شأنها أن يلهب حماس الفرق المشاركة والتمسك بحظوظها في التأهل للأدوار النهائية والمنافسة على اللقب، وهو ما يصب في اتجاه تطوير المستويات الفينة والبدنية للاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا