• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الوطني للإعلام ينظم اللقاء الأول لوكالة أنباء الإمارات ومديري الاتصال الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

نظم المجلس الوطني للإعلام اللقاء الدوري الأول لوكالة أنباء الإمارات (وام) ومديري إدارات الاتصال الحكومي بالجهات الحكومية في فندق بارك حياة جزيرة السعديات بأبوظبي، وذلك بهدف تعزيز التواصل مع المتعاملين وهذه الجهات وتفعيلها. وتحدث في بداية اللقاء إبراهيم العابد مدير عام المجلس الوطني للإعلام، مؤكدا أهمية التواصل مع مختلف الجهات التي تتعامل مع وكالة أنباء الإمارات، للوقوف على أفضل السبل لخدمة المتعاملين، وتحقيق أهداف المجلس في التعريف بإنجازات الدولة.

شارك في اللقاء، كل من وزارة شؤون الرئاسة، ووزارة الخارجية، ووزارة الداخلية، ووزارة الصحة، ووزارة الشؤون الاجتماعية، ووزارة الأشغال العامة، ووزارة المالية، ووزارة الطاقة، ووزارة العدل، والمصرف المركزي، ووزارة التربية والتعليم، ومجلس الوزراء، وهيئة تنظيم الاتصالات، وهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية، ووزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ووزارة الاقتصاد، ووزارة البيئة والمياه، ومواصلات الإمارات، وصندوق الزواج، والهيئة العامة للطيران المدني.

وذكرت علياء الياسي مديرة الاتصال الحكومي في المجلس الوطني للإعلام، أن اللقاء يهدف للتعريف بدور المجلس التنظيمي والإعلامي، واستعراض الخدمات التي تقدمها وكالة أنباء الإمارات منذ انطلاقها في العام 1977، والوقوف على مقترحاتهم ومرئياتهم بشأن تفعيل التواصل بين «وام» و«إدارات الاتصال الحكومي» والإجابة على استفساراتهم. وأبدى المشاركون في اللقاء العديد من الملاحظات التي من شأنها الإسهام في تطوير العمل المشترك، وتعريف المجتمع بإنجازات المؤسسات الحكومية، ووضع آليات للتواصل مع وكالة أنباء الإمارات.

من جانبهم، رحب القائمون على مختلف الإدارات في وكالة أنباء الإمارات، بما توصل إليه اللقاء من أفكار تسهم في تطوير العمل المشترك مع مختلف الجهات في الدولة، مؤكدين أن « وام » ستعمل على الأخذ بالمقترحات التي طرحت في اللقاء. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض