• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ربدان» تعلن عن برامج وشراكات جديدة خلال المعرض

سيف بن زايد يفتتح اليوم «آيسنار أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي؛ يفتتح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر “آيسنار أبوظبي 2014”، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”، وتنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة ريد للمعارض- الشرق الأوسط، خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل الجاري.

ويشتمل المعرض في دورته السادسة على أجنحة متخصصة في الأمن الوطني ودرء المخاطر وجناح أمن المعلومات، وجناح أمن المرافق الحيوية ومعرضين متخصصين مصاحبين، هما معرض مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ الشرق الأوسط ومعرض السلامة والصحة المهنية - الشرق الأوسط، وذلك بحضور ومشاركة مئات العارضين وكبار الخبراء المتخصصين في الأمن والسلامة والطوارئ من القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.

وقال اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعاليات معرض ومؤتمر “آيسنار أبوظبي 2014”: “حرصنا على شمولية هذه الدورة من المعرض بتغطية المجالات كافة المتعلقة بالأمن والسلامة والطوارئ تحت مظلة واحدة، ومشاركة كبار الشركات المحلية والإقليمية والدولية، لعرض أحدث تقنياتها ومعداتها المتخصصة في المجالات الأمنية، فضلاً على نخبة من أبرز الخبراء والمختصين والمهتمين لتبادل الخبرات والأفكار وتعميق أوجه التنسيق والتعاون بما يخدم تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة”.

وأضاف الكتبي “إن جدول فعاليات المعرض، والمنتجات الجديدة التي سيقدمها وجلساته الحوارية وورش العمل المزمع عقدها، ستحمل العديد من الفرص التي من شأنها تعزيز الخبرات والاستراتيجيات؛ وتوفير فرصة مثالية لعرض المنتجات والأعمال ذات التكنولوجيا المتطورة أمام أبرز المشترين المحليين والعالميين”.

 وأوضح أن الدورة الجديدة من المعرض ستشهد إطلاق ما يقارب 78 منتجاً جديداً من الآليات والمعدات الجديدة من قبل الجهات والشركات العارضة إلى جانب التوسع بنسبة 62% في مساحة المعرض مقارنة مع دورة 2012.

وأضاف: يشارك  في فعاليات المعرض ما يقارب 433 جهة عارضة و15 ألف زائر من كبار خبراء واختصاصي الأمن والسلامة والطوارئ من نحو 40 دولة في العالم، ويقام على مساحة إجمالية تصل إلى ما يقارب 27 ألف متر مربع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض