• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يتوج الفائزين بالمراكز الأولى ويكرم الرعيل الأول

«دي اتش» يظفر بلقب كأس سيدات اليد والظفرة وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

توج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان فريق «دي اتش اي سي» DHIC بكأس كرة اليد للسيدات والميداليات الذهبية ضمن بطولة العين الرمضانية التي اختتمت أمس، وحصد الفريق العلامة الكاملة «6 نقاط» إثر تغلبه على منافسيه الثلاثة «ليدر اسبورت» وبلدية دبي وأخيراً الظفرة الذي واجهه في المباراة الختامية على صالة نادي العين المغلقة التي احتضنت المنافسات على مدى ثلاثة أيام متتالية.

حضر حفل الافتتاح الشيخ سالم بن ركاض العامري، والدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة العليا، والحكم الدولي مسلم أحمد رئيس اللجنة الفنية، وهلال سعيد كابتن فريق العين، ونسرين علي بن درويش مسؤولة منافسات كرة اليد النسائية، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة. ونال فريق الظفرة كأس الوصيف والميداليات الفضية، بينما حصد «ليدر اسبورت» كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.

وحصل فريق «ليدر اسبورت» على الميدالية البرونزية بعد فوززه على بلدية دبي بنتيجة 14/‏‏‏9 عقب تفوقه في الشوط الأول 7/‏‏‏5، وكذلك تغلب فريق DHIC على الظفرة 25/‏‏‏21 بعد مباراة حماسية ومثيرة، وجاءت نتيجة شوطها الأول 17/‏‏‏10، شارك في إدارة المباراتين وتسجيلهما صالح الشين ونبيل خميس ومحمد الشين، الذين تم تكريمهم في هذه المناسبة، بالإضافة إلى تكريم المدربة هبة محمد علي مدربة فريق الظفرة وعماد محمد مدرب فريق «ليدر اسبورت» وشيماء علي مدربة فريق بلدية دبي صاحب المركز الرابع.

وخلال الحفل النهائي، تم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية من بينهم أحمد ناصر الفردان أول، وأقدم شخصية رياضية في كرة اليد وفايز بجبوج أول وأقدم مدرب في كرة اليد، وعمر محمد المرزوقي أول حكم يمثل الإمارات في المونديال العالمي لكرة اليد والحائز جائزة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للتميز وجائزة الإبداع الرياضي، وشملت قائمة التكريم أنيسة عمر الشدادي عضو مجلس إدارة اتحاد اليد واللاعب محمد عبيد المظلوم لاعب فريق الشارقة السابق كأقدم حارس مرمى في اللعبة والمرحومة حياة السيد أول لاعبة ومدربة مواطنة في ساحات اللعبة، كما قدمت مؤسسة «ليدر اسبورت» درعاً تذكارياً إلى معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان ودراجة هوائية فاخرة فيما قدمت شركة DHIC إلى معاليه أيضاً درعاً مماثلاً، كما تفضل عبدالرحيم العوضي المدير التنفيذي لشركة «ليدر اسبورت» بتوزيع أكثر من 30 هدية تذكارية على لاعبات الفرق الأربعة.

ووقع معالي الشيخ سعيد بن طحنون على لوحة كبيرة حملت عنوان: «وثيقة حب ووفاء لزايد العطاء». كما وقع على اللوحة أيضاً سالم بن ركاض العامري وعدد من الشخصيات الأخرى واللاعبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا