• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تكريم الجهات الحكومية الفائزة اليوم بمركز دبي التجاري العالمي

27 جهة تتنافس بـ 327 ترشيحاً على جوائز «دبي للأداء الحكومي المتميز» في دورتها السابعة عشرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تشهد إمارة دبي حفل تكريم الفائزين بجائزة دبي للأداء الحكومي المتميز لعام 2014، في دورتها السابعة عشرة، اليوم الثلاثاء في مركز دبي التجاري العالمي بقاعة أرينا.

ويشرف على الجائزة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي. وتشهد هذه الدورة من الجائزة 27 جهة حكومية تتنافس بـ 327 ترشيحاً على جوائز البرنامج، سعياً منهم لإحداث نقلة نوعية في أداء ونتائج وخدمات دوائرهم، وجعل إمارة دبي رائدة عالمياً في مجال الأداء المؤسسي المتميز والخدمات الحكومية.

وقام فريق برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، بتعيين فرق مقيمين معتمدين في مجال التميز المؤسسي لتقييم مشاركات الجهات الحكومية،

حيث راجعوا جميع الطلبات ومدى استيفائها لشروط المشاركة، ومن ثم تحديد القوائم المختصرة للزيارات الميدانية. كما قاموا بمقابلات شخصية مع المرشحين للجوائز تمت في مقار الجهات الحكومية التي يعملون فيها، حيث اطلع المقيمون على التقارير السنوية لإنجازات المرشحين وفرق العمل والمشاريع التي قاموا بتنفيذها والمستفيدين منها، وفي نهاية مرحلة التقييم التي استغرقت أكثر من أربعة أسابيع عقدت جلسات للتحكيم التي تم من خلالها التصديق على النتائج النهائية، ومن ثم رفعها إلى المجلس التنفيذي لاعتماد الفائزين.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: «إننا حريصون على تطبيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في تطوير الأداء الحكومي المستمر والتميز في توفير الخدمات الحكومية للمتعاملين، سعياً لإسعاد الناس كافة.

وأضاف: “إن الرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمثابة القوة الدافعة للبرنامج والجائزة وتبرز مدى الاهتمام الذي يوليه سموه لتطوير الأداء الحكومي في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض