• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإثارة مستمرة في بطولة «طائرة المقطع»

«اللبناني» يقترب من التأهل والحرس يحقق فوزه الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فاز فريق حرس الرئاسة على مارينا مول بشوطين نظيفين، فيما تغلب فريق اتحاد الشباب اللبناني على السوق الحرة دبي بنفس النتيجة في المباريات التي أقيمت مساء أمس الأول، بصالة المقطع بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، ضمن منافسات بطولة الكرة الطائرة.

في المباراة الأولى نجح فريق حرس الرئاسة في التفوق على مارينا مول بشوطين بواقع 25/‏‏‏22 و25/‏‏‏21، وبهذه النتيجة وضع الفريق الفائز أول 3 نقاط في رصيده، بينما بقي مارينا مول بدون نقاط، وشهد اللقاء أداء مثيراً وقوياً من كلا الفريقين، وبرز من الجانبين كل من محمد شمل وحامد عمر وعبدالله سالم وعوض سالم من فريق حرس الرئاسة، بينما تألق منير عبوشي وحسن عباس وماجد ثاني من فريق مارينا مول.

وفي اللقاء الثاني كسب فريق الشباب اللبناني كسب مباراته الثانية على التوالي عندما تغلب على فريق السوق الحرة دبي بشوطين نظيفين بواقع 27/‏‏‏25 و25/‏‏‏21، ليرفع الفريق اللبناني رصيده إلى 6 نقاط ويقترب من التأهل للدور الثاني، بينما تجمد رصيد السوق الحرة في 3 نقاط ويحتاج للفوز في مباراته المقبلة لضمان الصعود، وبرز من فريق اتحاد الشباب اللبناني علاء يماك وأحمد حسن ومن فريق السوق الحر.

ويلتقي مساء اليوم فريقا بينونة والسوق الحرة دبي في لقاء حاسم في تمام الساعة العاشرة وربع لحساب المجموعة الأولى، بينما يواجه فريق حرس الرئاسة فريق أدنوك «ب» لحساب المجموعة الثانية في مباراة مهمة جداً للفريقين ولكل منهما 3 نقاط وفوز أي منهما يقربه من التأهل.

ومن جانبه، أعرب علاء يماك لاعب فريق الشباب اللبناني عن سعادته بتحقيق فريقه للفوز الثاني على التوالي والاقتراب من التأهل للدور الثاني، مشيراً إلى أن جميع الفرق المشاركة كان أداؤها جيداً وفي مستوى الحدث.

وبدوره أكد عوض سالم، ليبرو فريق حرس الرئاسة، أن الفوز الذي حققه الفريق مساء أمس الأول، أنعش آمال الفريق في التأهل للدور الثاني من البطولة، مؤكداً رغبتهم في تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام فريق أدنوك «ب» الذي يتطلع بدوره للفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا