• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أطلقه المكتب الإعلامي لحكومة دبي

«المسيرة».. يرصد إنجازات محمد بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

أطلق المكتب الإعلامي لحكومة دبي أمس، عملاً مصوراً يبرز أهم المحطات في حياة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وما ميّزها من إنجازات طموحة سطرت بها دبي ودولة الإمارات أمجاداً وضعتها بجدارة في مصاف الدول الكبرى، وجعلتها نموذجاً للتطور والتنميّة في منطقتنا والعالم.

جاء العمل، الذي حمل عنوان «المسيرة»، على هيئة خريطة إلكترونية تنقل من يطالعها إلى المواقع التي كانت مسرحاً لأهم الأحداث التي ارتبطت بسموه، مع اعتماد تقنية «الجرافيك» المجسّم ثلاثي الأبعاد الذي تم تزويده بمجموعة من الصور الفوتوغرافية النادرة، علاوة على لقطات ذات صلة بالأحداث التي شملتها هذه الرحلة الحاشدة بكل ما تضمنته من نجاحات وإنجازات.

وتم إطلاق العمل المصوّر، الذي تصل مدة عرضه إلى حوالي سبع دقائق ونصف الدقيقة، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم:

‏www.sheikhmohammed.ae،

والقناة الخاصة بسموه على موقع «يوتيوب»: www.youtube.com/user/HHSMohammedBinRashid .

وأوضحت منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن عرض الأحداث يتم وفق تسلسلها الزمني، وقالت: «يستعرض العمل أهم المحطات والإنجازات في حياة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتقدم خريطة (المسيرة) جولة بصرية ومعلوماتية تلقي الضوء على النجاحات التي تحققت بفضل توجيهات وإشراف ومتابعة سموه، وضمن مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والرياضية، عوضاً عن مجالات العمل الإنساني، وغيرها من ساحات الإنجاز التي حققت فيها بلادنا تميزاً نوعياً بفضل رؤية مستشرفة للمستقبل، حيث رُوعي اختيار الأهم والأبرز بين سلسلة طويلة من النجاحات التي منحت دبي مكانتها المُستحقة بين أسرع مدن العالم تطوراً، ورسّخت موقعها كمنارة للتطوير والتنميّة في المنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض