• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

40 دورية تستجيب لحوادث جسر الروضة

إصابة 20 شخصاً بحوادث متفرقة بسبب الضباب في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

محمد الأمين(أبوظبي)

محمد الأمين (أبوظبي)

أصيب 20 شخصاً، بإصابات بسيطة في حوادث تصادم متفرقة، لعشرات المركبات، نتيجة الضباب الذي تشكّل بكثافة صباح أمس على طريق أبوظبي دبي.

واستجابت 40 دورية مرورية لبلاغات الحوادث التي وقعت بين جسر روضة الريف باتجاه الشهامة، فيما تولّت فرق الإسعاف، إسعاف المصابين ميدانياً، وتم نقلهم فوراً إلى المستشفيات القريبة، لتلقي العلاج اللازم.

وقال العقيد حمد ناصر البلوشي، مدير إدارة المناطق الخارجية في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي: إنه تمت الاستجابة والوصول إلى أماكن الحوادث خلال دقائق معدودة، والانتهاء من تخطيط الحادث، والإشراف على إخلاء الطريق من المركبات المتضررة خلال ساعتين.

وأوضح أن المديرية قامت بتنفيذ خطة الطوارئ أثناء الضباب من خلال التنسيق مع الدفاع المدني والإسعاف والإنقاذ بإغلاق المناطق التي وقعت فيها حوادث التصادم، وتسيير الحركة المرورية من مسارات بديلة لتفادي وقوع حوادث أخرى.

ودعا العقيد البلوشي سائقي المركبات وأفراد المجتمع في أبوظبي لضرورة توخي الحيطة والحذر على الطرقات، والالتزام قوانين السير والمرور، حفاظاً على سلامتهم وأرواحهم أثناء تقلبات الطقس، حيث شهدت الأيام الماضية ضباباً كثيفاً تسبّب في عدد من الحوادث المرورية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض