• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الإمارات وقطر توقعان اتفاقية خدمات النقل الجوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

الدوحة - وام

وقع سعادة سيف محمد السويدي المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني اتفاقية خدمات النقل الجوي بصورتها النهائية، التي وقعها عن قطر سعادة عبدالله بن ناصر تركي السبيعي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني.

وأكد السويدي أن الاتفاقية تعزز العلاقات الثنائية المتميزة المبنية على روح التفاهم والاحترام المتبادل والرغبة المشتركة في تطويرها والارتقاء بها خاصة في مجال النقل الجوي لدعم جهود مسيرة العمل الخليجي المشترك لتنمية قطاع النقل الجوي على مستوى المنطقة والعالم.

وأضاف أن الاتفاقية تأتي ضمن سياسة الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات للإسهام في توفير مزيد من الفرص التشغيلية لشركات الطيران الوطنية وتعزيز وتشجيع التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين البلدين.

من جهتها قالت ليلى علي بن حارب المهيري المدير العام المساعد لقطاع الاستراتيجية والشؤون الدولية في الهيئة العامة للطيران المدني إن قطاعي الطيران في دولتي الإمارات وقطر يعتبران من أكبر قطاعات الطيران على مستوى المنطقة والعالم وهذه الاتفاقية تسهم في استدامة هذا النمو.

من ناحيته أضاف الكابتن خالد حميد آل علي مدير إدارة النقل الجوي في الهيئة العامة للطيران المدني إن الاتفاقية تضمن للناقلات الوطنية بكلا البلدين الإطار القانوني الذي ينظم عملية النقل الجوي بين البلدين الشقيقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا