• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خادمة تسرق كفيلها المواطن

مدير روماني يتحرش بمضيفة بريطانية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

دبي ( الاتحاد)

يواجه مدير من الجنسية الرومانية في دبي عقوبات صارمة في حال تمت إدانته بالتحرش بمضيفة طيران من الجنسية البريطانية والاعتداء على سلامة جسمها بالضرب وتهديده بتكسير أرجل والدتها التي طلبت منه ترك ابنتها، وكذلك لانتهاكه حرمة منزل المجني عليها خلافاً لإرادتها.

وفي تفاصيل القضية التي نظرتها اليوم محكمة جنايات دبي مع ثلاث قضايا أخرى، قالت المجني عليها إنها استأجرت فيلا من زوجة المتهم، وكان يتردد على المنزل للتواصل معهم حول ما إن كانت هنالك مشاكل بالفيلا، وأنه قبيل الحادثة كان كثيراً ما يعاكسها، ويطلب منها الخروج معه، وأنه في أحد الأيام جاء المتهم للفيلا برفقة شخصين، وبمجرد دخوله للبيت قام بمحاولة احتضانها ومسك أماكن حساسة من جسدها أمام والدتها، ودفعها أرضاً فأصيبت بكتفها، وقامت أمها بالصراخ عليه للخروج من المنزل.

في الوقت نفسه تواجه خادمة من الجنسية الفلبينية عقوبات بالسجن لمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد على سبع سنوات في حال تمت إدانتها بسرقة مصوغات ذهبية ومبلغ نقدي بقيمة 10 آلاف درهم من منزل كفيلها الذي استقدمها للعمل قبل 3 أشهر من وقوع الحادثة.

وفي تفاصيل القضية قال المجني عليه وهو موظف إماراتي، إنه وبعد عودته إلى المنزل تفاجأ بهروب الخادمة منه، وبتفقد ممتلكاته تبين أنها قامت بسرقة مبلغ مالي وممتلكات ثمينة من داخل غرفته، ليقوم بإبلاغ الشرطة الذين عثروا بدورهم على المقتنيات، وقاموا بتسليمها للمجني عليه.

واتهمت النيابة العامة في قضية سرقة أخرى 7 عاطلين عن العمل من الجنسية الباكستانية بالسطو المسلح ليلاً على محل تجاري للمواد الغذائية والاستيلاء على مبالغ نقدية قدرت بنحو 38 ألف درهم وبطاقات رصيد هاتفية تقدر قيمتها بـ95 ألف درهم.

وقالت النيابة إن المتهمين كسروا ليلاً قفل باب المحل التجاري بواسطة عتلة حديدية، ودخلوا له وكسروا الخزنة الحديدية واستولوا على المسروقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض