• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ديار للتطوير» تسلم وحدات برج «فيرفيو ريزيدنسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

تبدأ شركة ديار للتطوير في تسليم كامل الوحدات السكنية في برج “فيرفيو ريزيدنسي” للملاك خلال الشهر الجاري وفقاً للجدول الزمني المحدد.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن مشروع برج “فيرفيو رزيدنسي” يتمتع بموقع متميز بالقرب من منطقة برج خليفة، وتحيط به مرافق تلبي متطلبات الحياة العصرية ومركز تسوق، وتتوزع وحدات البرج البالغ عددها 172 وحدة، على 18 طابقاً، وتشمل شقق استوديو وشقق من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، كما يتضمن البرج مسبحاً للأطفال وحديقة في طابق البوديوم، وبركة سباحة، وجاكوزي، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، وغرف ساونا للرجال والنساء.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديار للتطوير”: “يؤكد نجاحنا في إكمال مشروع فيرفيو رزيدنسي وتسليم وحداته للملاك وفق الجدول الزمني المحدد، التزام “ديار” بمواصلة تسليم مشاريعها المتميزة التي تتماشى مع أرقى معايير الجودة.

ويعكس هذا النجاح قدرتنا على تطوير مجمعات سكنية عالمية المستوى ومجهزة بأحدث المرافق العصرية”. وتابع “يعزى الإقبال الكبير على برج فيرفيو رزيدنسي إلى موقعه الاستراتيجي بالقرب من منطقة برج خليفة، المركز التجاري والترفيهي لمدينة دبي، أضف إلى ذلك قربه من “دبي مول” ومشروع القناة المائية في المنطقة، ما يجعله خياراً استثمارياً جذاباً للعملاء الباحثين عن موقع متميز في قلب دبي”. وكانت «ديار» قد قامت ببيع جميع الوحدات السكنية ضمن برج «فيرفيو ريزيدنسي» وفق خطط سداد مرنة وميسرة، حيث سيتم تحصيل ما يقارب 50% من المستحقات لديار من قبل المشترين عند التسليم.

وتتمتع ديار بمكانة قوية تؤهلها للعب دور محوري في نمو وتطور قطاع العقارات بالمنطقة. وساهمت عبر رؤيتها العميقة للسوق وخدماتها عالمية المستوى في مجال إدارة العقارات، في تعزيز قيمة استثمارات مساهميها وضمان مكانة ريادية متقدمة للشركة في المشهد العقاري بالمنطقة. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا