• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العربي المتحد» يقدم خدمة كتابة وتوثيق الوصايا التقليدية والشرعية للعملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

وقع البنك العربي المتحد اتفاقية شراكة مع «جَست ويلز» لإطلاق خدمة جديدة تُعنى بكتابة وصايا العملاء وتسجيلها والاهتمام بكافة المتطلبات المتعلقة بها.

وتغطي الخدمة الجديدة كافة مراحل كتابة الوصايا وتسجيلها، بما في ذلك خدمة التوثيق، التي يتم اعتمادها وتسجيلها لدى ديوان المحاكم في دبي.

وسيقوم البنك العربي المتحد بتقديم هذه الخدمة كجزء من برنامج «الصدارة» للخدمات المصرفية المميزة التابع لقسم الخدمات المصرفية للأفراد، الذي يقدم خدمات مصرفية مميزة، بالإضافة إلى خدمات إدارة الثروات للعملاء.

وقال محمد ماريا مدير تخطيط الأملاك في «جَست ويلز»: «يشرف كل من البنك العربي المتحد و«جَست ويلز» الوصية (جي إل تي) بالعمل معاً، وذلك من أجل مساعدة عملائنا على إدارة ممتلكاتهم وأصولهم، والتأمين عليها بموجب وصية يحددون بنودها. إن هذه الشراكة تعد شراكة قوة ومصداقية نستطيع من خلالها تقديم حلول وتوصيات ومقترحات لعملائنا تساعدهم على تخطيط وإدارة ثرواتهم ووضع التدابير اللازمة لعملية نقل ممتلكاتهم إلى الورثة الشرعيين في حال حدوث أي ظروف غير متوقعة، سواء أكان الورثة داخل الدولة أو في البلد الأم للعميل».

من جانبه، قال توني غراهام نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي المتحد: «إن كتابة الوصية أصبح من الحاجات المصيرية والملحة للجميع، لا سيما أولئك الذين لديهم عائلات، ستمكننا هذه الشراكة من مساعدة عملائنا على إيجاد الحلول اللازمة لذلك.

إننا في غاية السعادة بهذه الشراكة مع (جَست ويلز) كونهم خبراء ومتمرسين في صياغة وكتابة وصايا متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى خبرتهم في صياغة الوصايا التقليدية. نحن متأكدون من أن هذه الخدمة ستشكل إضافة قيمة على خدماتنا المصرفية الشخصية وخدمات إدارة الثروات». (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا