• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أسهم صندوق «مينا ديفيدند ليدر فند» تتجاوز مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

أعلن بنك أبوظبي الوطني عن تجاوز أسهم صندوق مينا ديفيدند ليدر فند المليار درهم في أقل من عام منذ إطلاقه في 2013.

وقال مارك واتس المدير العام ورئيس قطاع الاستثمار بمجموعة إدارة الأصول في بنك أبوظبي الوطني في بيان صحفي أمس «يعد هذا الإنجاز مهماً لكل من بنك أبوظبي الوطني ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث إنه يعزز من مكانة قطاع إدارة الأصول لدولة الإمارات على خريطة العالم، كما يمثل ثقة المستثمرين بمنتجاتنا وعلى وجه الخصوص مينا ديفيدند ليدر فند»، مضيفاً أن «مواصلة الاستثمار في الصندوق ستساهم في استقطاب العديد من الأطراف الراغبة في توزيع هذا الصندوق وعرضه على عملائهم».

ويستثمر صندوق بنك أبوظبي الوطني مينا ديفيدند ليدر في أسهم الشركات في مختلف أسواق المنطقة.

ويهدف الصندوق لتوفير دخل منتظم إلى جانب حماية المستثمرين ضد تقلبات السوق، حيث إنه يتوافق مع أعلى المعايير الدولية في إدارة المخاطر.

وتوقع سليم خوخار رئيس إدارة الأسهم بمجموعة إدارة الأصول في بنك أبوظبي الوطني، أن تواصل أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحقيق عائدات جيدة في عام 2014، وقال «هناك العديد من العوامل الإيجابية التي تساهم في تنمية أسواق المنطقة، التي تشمل انخفاض مستويات الدين، واستقرار العملات وتحسن معدلات النمو، وارتفاع معدلات الإنفاق على البنية التحتية، وزيادة الكثافة السكانية لفئة الشباب».

وأشار إلى أنه «اعتباراً من يونيو، سيتم إدراج دولتي الإمارات وقطر ضمن الأسواق الناشئة، الأمر الذي سيساهم في استقطاب مستثمرين دوليين من مختلف أنحاء العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا