• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

300 أسرة مستحقة لزكاة الفطر من «خيرية الشارقة» في كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

جهز فرع جمعية الشارقة الخيرية في كلباء، قوائم بأعداد الحالات المستفيدة من مشروع زكاة الفطر المقرر توزيعها ليلة العيد بواقع 1500 فطرة على 300 أسرة مستحقة.

وأشار ناصر مسعود بلال مدير فرع جمعية الشارقة الخيرية في كلباء إلى مواصلة توزيع مستحقات حملة الجمعية الرمضانية على عدد من الأسر المسجلة بكشوف وسجلات الفرع، حيث تم توزيع مساعدات المير الرمضاني وزكاة المال وكسوة العيد.

وأكد بلال أن الجمعية في إطار جهودها الخيرية وأهدافها الرامية إلى بلوغ مساعداتها كافة المستحقين في مختلف جنبات الإمارة ومدنها بالذيد والمدام وكلباء وخورفكان ودبا الحصن، بدأت توزع المستحقات المخصصة لفرع كلباء عن الحملة الرمضانية «جود»، واستهدفت خلال مشروع إفطار صائم الوصول إلى نحو 1410 وجبات إفطار يومياً على مدار الشهر الكريم لمحدودي الدخل والفقراء. وأضاف أنه يتم تقديم الوجبات عبر 18 موقعاً للإفطار، تغطي مختلف المناطق ذات الكثافة السكانية العالية بمدينة كلباء، وتتضمن الوجبات اللحوم والدجاج، بجانب أطباق الأرز والتمور والفواكه ومشروبات المياه والعصائر والألبان، لافتاً إلى أنه رُوعي في تقديم الوجبات ضمان سلامة نقلها بشكل آمن من المطاعم التي تم التعاقد معها، وجميعها مطاعم تتمتع بسمعة طيبة، ما يبعث الاطمئنان في نفوسنا تجاه ما نقدمه للمحتاجين.

وقال: «انتهينا قبيل حلول الشهر المبارك من تنفيذ مشروع «المير الرمضاني»، واستقبلنا نحو 620 أسرة مستفيدة من المشروع بعد دراسة أوضاعهم دراسة دقيقة وموضوعية للتأكد من مدى أحقيتهم في الحصول على المساعدات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض