• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الصفقة حصرية وتتضمن مباريات «الماتادور»

«أبوظبي الرياضية» تفوز بحقوق نهائي كأس ملك إسبانيا و«السوبر» 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تتوالى صفقات أبوظبي للإعلام في الحصول على حقوق دوريات وبطولات كروية عالمية كبرى، حيث نجحت قناة أبوظبي الرياضية في الحصول على حقوق مباريات نهائي كأس ملك إسبانيا لثلاث سنوات تبدأ مع نهائي البطولة لهذا الموسم.

ولم تكتفِ أبوظبي الرياضية بالحصول على حقوق مباريات نهائي الكأس الإسبانية وحدها في هذه الصفقة، التي تعد من العيار الثقيل في ما يتعلّق بالحقوق التلفزيونية لمنطقة الشرق الأوسط، بل أتبعتها بنيل حقوق مباريات المنتخب الإسباني التي ستقام في إسبانيا، سواء كانت ودية أو رسمية، بالإضافة إلى مباراتي كأس السوبر الإسباني اللتين يفتتح بهما الموسم، إذ تجمعان بين بطل الدوري وبطل كأس الملك، ومن المتوقّع أن تكون مباراتا هذا الموسم بين القطبين الكبيرين برشلونة وريال مدريد، ما يمثل قمّة الكرة الإسبانية والعالمية على السواء.

وتأتي الصفقة الكروية الجديدة لجماهير وعشاق كرة القدم الإسبانية في الشرق الأوسط بعد صفقة الحصول على حقوق الدوري الأميركي حصرياً، لتتتابع بذلك خطوات أبوظبي للإعلام في سبيل إمتاع مشاهديها من خلال مباريات ودوريات قوية وتنويع المدارس الكروية التي تقدمها عبر شاشاتها.

وعبّر محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، العضو المنتدب، عن سروره بالحصول على حقوق مباريات نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للسنوات الثلاث المقبلة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشيراً إلى أنّ هذا الاتفاق يقدّم للمشاهد منتجاً كروياً من الطراز الأول، «وهو ما نسعى للحصول عليه دائماً، وقد تحقّق في هذا الاتفاق الجديد وغيره من الحقوق التي حصلنا عليها أو سنحصل عليها قريباً، وأبوظبي للإعلام ملتزمة العمل على تقديم الأفضل دائماً لمشاهديها في المنطقة».

وأضاف: «إننا نواصل عملنا وفق منهج يقوم على تقديم رسالة إعلامية راقية ورصينة، منهجها التنوير والفكر والثقافية والإمتاع، وهذا الاتفاق الجديد للحصول على حقوق بث نهائي كأس ملك إسبانيا، بما يمثله من قيمة وأهمية وجماهيرية، هو أحد مرتكزات خطة تطوير وتحديث مستمرة بلا توقف، حيث إنّها تسير وفق منهج استراتيجي متكامل يبني إعلاماً يليق بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا