• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أطلقت بطاقة مسبقة الدفع لتسديد الرسوم

«غرفة دبي» توقف خاصية الدفع النقدي لمعاملاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن وقف خاصية الدفع النقدي لمعاملاتها المختلفة ابتداءً من اليوم، وإطلاق بطاقة جديدة للدفع المسبق لعملائها، بالتعاون مع بنك دبي التجاري لتسديد رسوم المعاملات التجارية.

وقالت الغرفة في بيان صحفي أمس، إن البطاقة الجديدة للدفع المسبق تتميز بخصائص عديدة، أبرزها تسهيل الإجراءات الإدارية، وتسريع عملية الدفع، ودرجة الأمان التي تتمتع بها عبر تقنيةChip‭ &‬ Pin بالإضافة‮ ‬إلى‮ ‬طريقة‮ ‬التقديم‮ ‬السهلة‮ ‬والمبسطة،‮ ‬وإمكانية‮ ‬تفعيل‮ ‬البطاقة‮ ‬فوراً،‮ ‬وتوافر‮ ‬خدمة‮ ‬24‮ ‬ساعة عبر‮ ‬رقم‮ ‬مجاني‮ ‬للاستعلام‮ ‬عن‮ ‬رصيد‮ ‬البطاقة.

واعتبر عتيق جمعة نصيب، رئيس قطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي أن إطلاق هذه البطاقة وإتاحتها للعملاء يعكس التزام الغرفة بتطبيق أعلى معايير خدمة العملاء، وتبسيط المعاملات التجارية.

ولفت عيسى الزعابي نائب رئيس أول قطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي إلى أن غرفة دبي كانت من أوائل الجهات المطبقة للتحول الإلكتروني، معتبراً أن إطلاق وسيلة جديدة لتسديد رسوم معاملات الغرفة لتضاف إلى سبع وسائل أخرى لتسديد الرسوم يعكس جهود الغرفة لتوفير خيارات متعددة تريح العميل، وتجعل عملية الدفع أكثر أماناً وسهولة.

وشدد نائب رئيس أول قطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي على توجه الغرفة الحالي لتعزيز خدمة العملاء، وتبسيط تجربة العميل وجعلها أكثر سهولة، معتبراً أن التوجه نحو العميل هو أساس استراتيجية الغرفة عوضاً عن انتظار قدومه، مؤكداً أن الاستغناء عن خاصية الدفع النقدي، وإطلاق بطاقة للدفع المسبق هو جزء من سلسلة من المبادرات التي تعتزم غرفة دبي إطلاقها قريباً لتواكب المتغيرات، وتنسجم مع رؤية دبي الطموحة بأن تكون المدينة الأذكى عالمياً.

وقال فرانس جان بوركينز رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري «يسرنا التعاون مع غرفة دبي لإصدار هذه البطاقة مسبقة الدفع التي تحمل العلامة التجارية لكل من البنك والغرفة وتوفر مزايا نوعية لأعضاء الغرفة، حيث تجسد مثل هذه الحلول النوعية للمدفوعات غير النقدية التزامنا في بنك دبي التجاري بمواصلة دعم المبادرات الإلكترونية التي تتبناها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف استخدام الخدمات الإلكترونية في كافة المعاملات المالية».

بدورها، قالت مليكة الهاشمي رئيس تطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية في بنك دبي التجاري «تجسد هذه البطاقة المكانة الريادية التي يتمتع بها بنك دبي التجاري في مجال تطوير منتجات مبتكرة لمجتمع الأعمال. وستحقق الشراكة مع غرفة دبي المزيد من الراحة، المرونة والأمان في المعاملات التجارية لأعضاء الغرفة. ونأمل أن تعزز هذه الشراكة الروابط القوية التي نتمتع بها بالفعل مع غرفة دبي، التي تلعب دورا محورياً في دعم نمو وازدهار الأعمال والأنشطة التجارية في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة».

ويمكن لعملاء غرفة دبي التقدم للحصول على بطاقة «فيزا» للدفع المسبق المجانية‏‭ ‬التي‮ ‬أطلقتها‮ ‬الغرفة‮ ‬بالتعاون‮ ‬مع‮ ‬بنك‮ ‬دبي‮ ‬التجاري‮ ‬من‮ ‬المقر‮ ‬الرئيسي‮ ‬للغرفة‮ ‬في‮ ‬ديرة،‮ ‬حيث‮ ‬يمكن‮ ‬تعبئة‮ ‬هذه‮ ‬البطاقة‮ ‬حتى‮ ‬حدود‮ ‬5,000‮ ‬درهم‮ ‬لتسديد‮ ‬رسوم‮ ‬معاملات‮ ‬الغرفة‮ ‬المختلفة.‮ ‬ولا‮ ‬توجد‮ ‬رسوم‮ ‬للحصول‮ ‬على‮ ‬بطاقة‮ ‬الدفع‮ ‬المسبق‮ ‬لغرفة‮ ‬دبي.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا