• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السعودي حصل على المركز الأول لمسابقة دبي الدولية للقرآن

أحمد بن محمد بن راشد يسلم جائزة شخصية العام الإسلامية لمحمد سلطان العلماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

سامي عبد الرؤوف (دبي)

شهد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، الحفل الختامي لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها العشرين الذي أقيم على مسرح ندوة الثقافة والعلوم في دبي مساء أمس .

وكرم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم الثلاثة الأوائل الذين فازوا على نحو تسعين متسابقاً من 92 دولة، بما فيها دولة الإمارات، وكان الفائز الأول في المسابقة من المملكة العربية السعودية الشقيقة، القارئ الشاب تركي بن مقرن، فيما فاز بالمركزين الثاني والثالث مكررين طفلان من كل من الولايات المتحدة الأميركية، وجمهورية داغستان الروسية.

كما كرم سموه شخصية العام الإسلامية لهذا العام والذي اختارته لجنة تحكيم الجائزة، وهو فضيلة العلامة الشيخ محمد بن علي سلطان العلماء، صاحب سبعين مؤلفاً، و200 مشروع خيري كلها تصب في خدمة الإسلام والمسلمين.

وبارك سموه للفائزين في المسابقة، وتمنى لهم التوفيق والاستمرارية على طريق الاستزادة من علوم الدين الإسلامي وخدمة الإسلام والمسلمين حول العالم.

كما هنأ سموه شخصية العام الإسلامية، مشيداً بإنجازاته العلمية وأعماله الخيرية والإنسانية التي أهلته لنيل هذه الجائزة النبيلة. وأثنى سموه على جهود اللجنة العليا المنظمة للجائزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض