• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حاكم الفجيرة يستقبل ولي عهد أم القيوين

حميد النعيمي يستقبل السفير اليمني والمهنئين برمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في قصر الزاهر ليلة أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، المهنئين بشهر رمضان المبارك.

وتقبل سموهما التهاني بهذه المناسبة الإسلامية الكريمة من فهد سعيد المنهالي، سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، يرافقه المستشار سلطان الباكري من السفارة اليمنية، ومن فضيلة الشيخ مشاري بن راشد العفاسي إمام المسجد الكبير في دولة الكويت والخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية، بجانب عدد من أصحاب الفضيلة الشيوخ الذين تستضيفهم اللجنة المنظمة لفعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان» لإحياء صلاة التراويح في جامع الشيخ زايد، وعدد من مساجد الإمارة، يرافقهم المهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي.

ودعا الجميع المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على قيادة الدولة والإمارات وشعبها بالخير والرخاء والتقدم.

كما تقبل سموهما التهاني من موظفي دائرة المالية في عجمان، والعديد من الشيوخ والأعيان والوجهاء، وأبناء القبائل وكبار المسؤولين ورجالات الدولة والمواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية الذين دعوا العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة.

حضر الاستقبالات، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض