• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

افتتحه شخبوط بن نهيان في دبي

«موتور فيليج» يستقطب أبرز طرازات السيارات الفارهة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

بمشاركة 12 علامة تجارية و26 طرازاً من السيارات الفارهة انطلقت مساء أمس الأول في دبي فعاليات معرض «موتور فيليج»، والذي افتتحه الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان.

ويتضمن المعرض نخبة من أكثر السيارات طلباً في العالم ويستمر حتى 3 أبريل، ويقدم مفهوماً جديداً لتجارة التجزئة لأول مرة في دبي جامعاً بين العديد من العلامات التجارية الفارهة التي ستنتشر في أرجاء مركز دبي المالي العالمي.

وتشمل طرازات السيارات المشاركة «أستون مارتين» و«أودي» و«بينتلي» و«بي إم دبليو» و«فيراري» و«لوتاس» و«ماسيراتي» و«ماك لارين» و«ميني» و«بورش» و«رولز رويس» و«اس آر تي»، حيث يتطلع الزوار إلى مشاهدة أفضل ما تقدمه الشركات العالمية في صناعة السيارات الفارهة، حيث تستعرض شركة «بورش» سيارتها الجديدة، كما تعرض «أودي» أحدث سياراتها الجديدة من طراز (A8 P.1).

وقال علي النابودة، مدير عام «أودي» في شركة النابودة: إن المعرض يمثل فرصة لعرض أربعة طرازات من سيارات «أودي» الرئيسية أمام الجمهور المحلي، لافتاً إلى أن الشركة ستقدم السيارة الشهيرة والقوية من طراز(R8) إلى جانب طراز (RS7)، كما ينضم إلى المعرض سيارة «أودي» الرئيسية من طراز (Q7) السيارة الرياضية متعددة الأغراض.

بدوره قال كي راجارام، المدير التنفيذي لشركة النابودة: إن سيارة «بورش ماكان إس» تتصدر مجموعة السيارات الرياضية الفارهة التي سيتم عرضها خلال «موتور فيليج»، كما ستعرض السيارة المميزة من طراز «911 تيربو» و«كايين جي تي إس» بالإضافة إلى السيارة بالغة التعقيد «باناميرا 4 اس إكسيكوتيف».

وهنالك العديد من العلامات التجارية ممن ستعرض أنواعاً من السيارات التي تدخل سوق الشرق الأوسط لأول مرة.

يُشار إلى أن معرض «موتور فيليج» الذي تنظمه شركة (WorldSouq) للمعارض، يعتبر الأول من نوعه والذي يقام في مركز دبي المالي العالمي.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا