• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

على مدار أسبوع حافل بالإثارة

«ياس» في قلب كأس دبي العالمي للخيول بخريطة برامجية فريدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ قناة ياس من اليوم وحتى الثامن والعشرين من مارس، أكبر وأوسع تغطية إعلامية يشهدها كأس دبي العالمي للخيول في تاريخه، وتعد الأولى من نوعها في تناول ومتابعة فعاليات وأنشطة الحدث العالمي الكبير الذي يحتفل هذا العام بنسخته العشرين.

وكشفت قناة ياس عن تجهيزها خريطة برامجية خاصة، تناسب قيمة الحدث، بما يضمن التنوع في المحتوي، كما تتابع أشواطه السبعة المختلفة منذ بداية انطلاق الكأس في عام 1996 وحتى دورته الجديدة هذا العام.

وتبدأ الخريطة البرامجية الخاصة لتغطية الحدث العالمي بعدد من الفواصل والملخصات، الخاصة بأشواط كأس العالم وتاريخه الممتد من خلال رؤية فنية تلفزيونية، حيث تقدم هذه الفواصل تعريفاً مبسطاً وسريعاً للمشاهدين للحدث، ويرى المشاهد من خلال الفواصل النقلة الحضارية الكبيرة التي شهدها ميدان السباق من جانب.

وتبدأ في التاسعة مساءً أولى حلقات البرنامج اليومي «الطريق إلى الكأس»، الذي يشكل نقلة موضوعية في المتابعة، حيث ينقل البرنامج يومياً أجواء الإعداد واستعداد الفرسان والخيول، بجانب العديد من اللقاءات مع المدربين والفرسان والمنظمين، بالإضافة إلى فقرة إخبارية تتصدر البرنامج الذي يقدمه المذيع يعقوب السعدي.

يعقب البرنامج مباشرة أولى سلسلة الأفلام التسجيلية التي تقدمها القناة يومياً، بالفيلم التسجيلي «هياكل عملاقة» الذي يقدم ويعرض للتحفة المعمارية الرائعة مدينة ميدان منذ أن كانت مشروعاً على الورق حتى تحول لكيان عملاق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا