• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«التايكوندو» يبحث مع «الشارقة» التحضير للخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

بحث مسؤولو نادي الشارقة الرياضي الثقافي مع اتحاد الكاراتيه والتايكوندو سبل التحضير لتنظيم بطولة الخليج للتايكوندو السادسة للشباب والخامسة للناشئين، حيث تناول الاجتماع الذي عقد بمقر نادي الشارقة الرياضي الثقافي مساء أمس الأول الإجراءات الإدارية والفنية الخاصة بالبطولة. وترأس الاجتماع عبد الله بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي، وحضره من النادي ناصر سعيد بن عفصان عضو مجلس إدارة النادي المدير المالي وأحمد محمد ندا مدير النادي وحسين علي آل علي فيما مثل الاتحاد محمد علي حربوق الشحي عضو مجلس إدارة الاتحاد وإسماعيل حماد الصابري نائب رئيس لجنة المسابقات ومحمد إسحاق السكرتير الفني.

وفي بداية الاجتماع رحب عبد الله بن خادم، بوفد الاتحاد ناقلا لهم تحيات الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، وأكد أن هذا الاجتماع التنسيقي الأول من شأنه أن يوطد العلاقات بين النادي والاتحاد وتكامل جهودهما لتنظيم بطولة الخليج للتايكوندو.

وأكد على أهمية تضافر الجهود لإخراج البطولة بالشكل اللائق بما ينعكس على النجاح الدائم والمكانة التي حققها نادي الشارقة الرياضي، وأشار إلى أن النادي حقق مكانة في الألعاب الرياضية الفردية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا