• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إكسبو الشارقة» يستضيف 4 فعاليات الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

يستضيف مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 7 إلى 10 أبريل المقبل الدورة الثانية من معرض بلاستفجن أريبيا، والدورة الثانية من أرب مولد والدورة الافتتاحية لبرنت باك أريبيا والمؤتمر العالمي الخامس لتحويل البلاستيك (بلاستكون 2014) والذي يتضمن جائزة التميز في صناعة البلاستيك.

وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة في بيان صحفي امس «يشارك أكثر من 250 عارضاً في هذه المعارض، ويغطي مجموعة كبيرة من الصناعات ذات أهمية كبيرة للمنطقة تحت سقف واحد لأول مرة».

وأضاف أن الدورة الثانية من «بلاستفجن» التي ستنظم بالتعاون مع جمعية «كل الهند» لصناع البلاستيك وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ستكون بمثابة مصدر شامل لأحدث التقنيات، والمعدات والمنتجات في قطاع البلاستيك وسيحتوي المعرض أيضاً على «جناح الفرص التجارية»، و«جناح التوظيف»، والقوى العاملة وحلول التدريب الشاملة، وبيانات عن القطاع وفرص التواصل مع الشركات الإقليمية كما يضم مجموعة من الاستشاريين، وجناح التنسيب، وجناح تصميم المنتجات والابتكار، والجناح الصديق للبيئة. سيعرض «بلاستفجن أريبيا» المواد الخام والآلات لقطاعات رئيسية مثل معالجة البلاستيك، الصب بالحقن.

(الشارقة-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا