• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«حرة عجمان» تدشن منصتها الترويجية في مركز دبي التجاري العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

دشن محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة أمس المنصة الترويجية لمنطقة عجمان الحرة في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك في إطار الجهود الترويجية للمنطقة الحرة وفق خطتها التسويقية التوسعية الجديدة المتوائمة ورؤية حكومة عجمان 2021.

وقال الهاشمي «افتتاح المنصة يأتي تأكيداً لحرص منطقة عجمان الحرة على دعم رجال الأعمال والمستثمرين وتقديم المزيد من التسهيلات والمرونة انطلاقاً من إيماننا العميق بأهمية فتح قنوات التواصل وتأصيل العلاقة والتعاون بيننا وبين رجال الأعمال والمستثمرين».

من جانبه، اكد عبدالله يحي جوهر مدير مكتب منطقة عجمان الحرة بفرع دبي بالتكليف، إن تدشين المنصة الترويجية لمنطقة عجمان الحرة بمركز دبي للتجارة العالمية تتكامل مع إنجازات كبيرة ومتسارعة للمنطقة تصب في مجملها في تعزيز ودعم خطة النهوض بالقطاع الاستثماري بالإمارة من أجل غد اقتصادي واعد.

ويعد مركز دبي التجاري العالمي مركزاً رائداً على مستوى المنطقة في تنظيم واستضافة الفعاليات والأحداث العالمية ويستضيف أكثر من 103 فعاليات سنوياً وتجتذب معارضه التجارية الضخمة ومؤتمراته الدولية وفعالياته الترفيهية أكثر من 1,2 مليون زائر كل عام. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا