• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

عشرة مواليد في آخر أيام 2017

ناعمة وحصة أول مواليد أبوظبي في 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يناير 2018

مريم بوخطامين والاتحاد (أبوظبي، رأس الخيمة)

استقبل مستشفى دانة الإمارات في أبوظبي، في الساعات الأولى من العام الجديد مولودتين مواطنتين، وودع المستشفى العام الماضي، باستقبال عشرة مواليد بينهم 6 إناث و4 ذكور، منهم توأم «بنتين»، تمت ولادتهما خلال الساعات الأخيرة من عام 2017.

وكانت أولى مواليد مستشفى دانة الإمارات في عام 2018 أبصرت النور في ساعات الصباح الأولى من أول أيام العام الجديد. وقال والد الطفلة خليفة القمزي: «إن ولادتها في العام الجديد كانت مفاجأة سارة، وصارت المناسبة مناسبتين سعيدتين في هذا اليوم المميز، وسنستذكرها دوماً، وأسمينا الطفلة ناعمة وكان في انتظارها إخوتها لأن هذا العام هو «عام زايد»، وفي الساعات الأولى من بداية العام، قدمت مولودتنا الجديدة»، آملا أن يكون عام 2018 عام الأمن والأمان والخير على الجميع.

وقالت الدكتورة شاكيلا عرفان اختصاصية أمراض النساء والولادة:«إن الطفلة والأم في حالة صحية جيدة، وقد ضاعف انضمام الطفلة إلى الأسرة في هذا اليوم المميز من فرحة والديها وفرحتنا».

وعلى ذات الصعيد، استقبلت عائلة عبدالرحمن الكثيري طفلتهم الساعة التاسعة صباحاً في أول أيام العام الجديد، وقال والدها، «إنها الطفلة الثالثة للعائلة وأسميناها (حصة)، وقد كان من المتوقع قدومها في 28 ديسمبر ولكنها انتظرت لثلاث أيام أخرى لتنضم لنا في السنة الجديدة.. وفي هذا اليوم المميز، وأشرفت على ولادتها الدكتورة شاكيلا عرفان اختصاصية أمراض النساء والولادة في المستشفى، وبهذا فقد بدأنا عامنا بالبشائر والأفراح مع عام زايد الخير وعام الوفاء للوالد المؤسس، ومن هنا أتمنى لوطننا الغالي المزيد من التقدم والازدهار».

وقالت فينو نالايا، الرئيسة التنفيذية لمستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال في أبوظبي: «إننا فخورون بأن نرحب بالمواليد الاثني عشر خلال آخر يوم من عام 2017 وأول أيام العام الجديد في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال، إن الأطفال والأمهات في صحة جيدة، ومعهم يصبح إجمالي مواليد المستشفى 6000 مولود منذ أن استقبلنا أول مولود في أكتوبر 2015 وحتى اليوم، منهم 3100 مواليد ذكور و2900 مواليد إناث، وكان إجمالي المواليد المواطنين 3365 مولوداً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا