• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وصافة «أبوظبي» تعزز الصدارة العالمية

«إكس دبي 3» بطل جائزة دبي للزوارق السريعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

توج زورق إكس دبي 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين، ونادر بن هندي، بطلاً لسباق جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة «إكس كات»، الجولة الثانية من بطولة العالم 2015، التي أسدل الستار على أحداثها يوم أمس الأول في الميناء السياحي بضيافة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وشهد السباق تألق أبناء الإمارات سفراء الرياضات البحرية، بالسيطرة المطلقة على المراكز الثلاثة الأولى، وبعد سباق أشبه بالملحمة كانت التحولات الكبيرة عنوانه طوال 13 دورة، إضافة إلى دورة البداية، التي أعيدت بسبب انطلاقة خاطئة ليتم تقليص دورة واحدة من كورس السباق، الذي وصلت مسافته إلى 51 ميلاً بحرياً.

وحصل زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وفالح خلفان المنصوري على المركز الثاني، في إنجاز عزز صدارته للترتيب العام لبطولة العالم بـ70 نقطة بعد جولتين من البداية، ليعلن عن نفسه منافساً على اللقب العالمي الكبير، وحل طاقم زورق دبي 7 بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي ثالثاً في الترتيب العام.

وجاء زورق معوض 50 السويسري رابعاً، وحصل الزورق الإسباني لادي إسبانيا 46 على الخامس، ثم نيكوليني أوف شور 6 الإيطالي سابعاً يليه الزورق الإيطالي فيدكس 22 ثامناً، ثم زورق اير تيم 28 في المركز التاسع ثم الزورق الإيطالي تي بوني ستشين 10 تاسعاً يليه زورق أستراليا 8 عاشراً، وحل الزورق الكويتي رهيب 17 على المركز الحادي عشر وتبعه السويدي سويكات 2، بينما لم يكمل زورقا مجلة اليخوت 96 ومارينا انفسيتمنتي السباق لأسباب مختلفة.

وفي ختام المنافسات، جرت مراسم تتويج أبطال السباق الرئيسي، بحضور سعيد محمد حارب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس اتحاد الإمارات لرياضات البحرية، وأحمد حبروش الرميثي عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وأحمد إبراهيم محمد نائب رئيس اتحاد الرياضات البحرية.

وتلقى فريق أبوظبي تهنئة مباشرة من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، حيث نقل أحمد حبروش الرميثي هذه التهنئة إلى المتسابقين على إنجازهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا