• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن خليفة يفتتح «مونديال» الرماية في العين

نهيان بن زايد: إنجازات رياضة الإمارات ثمرة رؤية قائدنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

العين (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، افتتح سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف رسمياً مساء أمس الأول «مونديال» رماية العالم الذي تحتضنه الدولة، بمشاركة 431 رامياً ورامية، يمثلون 71 دولة يتنافسون على عشر بطاقات مؤهلة إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل وتستمر حتى السبت المقبل على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وأكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان في كلمته التي تصدرت كتيب البطولة أن التطور الذي وصلت إليه رياضة الإمارات والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية هي نتاج طبيعي لرؤية قائد أراد الخير دائماً لأبناء وطنه.

وأضاف سموه: «إن اهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالرياضة والرياضيين بشكل عام، شكل علامة فارقة في سنوات مضت فيها رياضة الإمارات نحو العالمية في أكثر من معترك إقليمي وقاري وعالمي، حيث نال أبناء الوطن أرفع الأوسمة وحصدوا العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية». كما أكد سموه أن الرعاية الكريمة من صاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة كان لها بالغ الأثر في تحفيز أبناء الإمارات على المضي قدماً في طريق المجد لرفعة وطن لا يستحق إلا رد الجميل إليه.

واختتم سموه كلمته بقوله: «ومن هذا المنطلق جاء إنشاء مجلس أبوظبي الرياضي منذ سنوات عدة للسير على النهج نفسه الذي رسمه قائد الوطن لأبنائه بهدف السير بخطوات علمية مدروسة ووفق خطة منهجية من أجل تطوير الرياضة الإماراتية بشكل عام والرياضة في العاصمة أبوظبي بشكل خاص، وقد نجح المجلس خلال الفترة الماضية في تحقيق العديد من الإنجازات».

شهد حفل الافتتاح اليجاريو فاسكيز رانا رئيس الاتحاد الدولي للرماية، ولوشيانو روسي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإيطالي، وعبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للرماية رئيس اتحاد اللعبة، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد راشد الناصري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وسيف بن مانع الشامسي نائب رئيس اللجنة المنظمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا