• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

زار ميدان سويحان

سلطان بن زايد يتفقد الاستعدادات لانطلاق «المهرجان التراثي 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تفقد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، ميدان سويحان الذي سيشهد انطلاق فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2016 في الفترة من 31 يناير الجاري إلى 13 فبراير المقبل.

واطلع سموه خلال الجولة على سير الأعمال في ميدان المزاينة والمنصة الرئيسة، ثم منطقة السوق الشعبي والمسرح، وميدان سباقات المحالب والسباق التراثي وميدان سباقات السلوقي، إضافة إلى المركز الإداري.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة، ووجه سموه بضرورة الانتهاء من التجهيزات والتحضيرات لانطلاق المهرجان في موعده المحدد، وتوفير كافة أساليب الراحة للمشاركين والضيوف والجمهور، وتوفير جميع الخدمات والمرافق وبما يليق بمستوى المهرجان، ويحقق رسالته الوطنية.

كما وجه سموه اللجنة العليا المنظمة للمهرجان بضرورة تذليل العقبات وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بجميع الفعاليات، وبما يتناسب مع المكانة التي وصل إليها المهرجان الذي أصبح ملتقى للأجيال وجسراً للتواصل، وبما يعكس الوجه المشرق لدولة الإمارات، وعراقة موروثها الأصيل.

رافق سموه خلال الجولة، علي عبدالله الرميثي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، وأعضاء اللجنة العليا، عبدالله فاضل المحيربي، وخليفة سلطان العقروبي، وخالد إسماعيل الأنصاري، ومحمد سعيد المهيري، ومحمد سعيد الهاملي، وسعيد علي المناعي المشرف العام على اللجان الفرعية العاملة في المهرجان، إضافة إلى رؤساء اللجان الإعلامية والفنية والإدارية.

من جانبه، أكد علي عبد الله الرميثي أن متابعة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان وتوجيهاته الدائمة، هي إحدى أهم ركائز نجاح المهرجان وتطوره سنوياً، حيث يحرص سموه على متابعة كافة التفاصيل، ويوجه دائماً بتذليل العقبات وتسخير كافة الإمكانات ليخرج المهرجان بأبهى حلة، وبما يتناسب مع مكانته كونه من أعرق المهرجانات وأكثرها شهرة على مستوى المنطقة والعالم، ويشكل عرساً تراثياً ثقافياً شاملاً يوثق للموروث، ويؤصل له في نفوس الأجيال القادمة.

وأضاف أن اللجان الإدارية والفنية أوشكت على الانتهاء من التجهيزات الميدانية والفنية والإدارية لانطلاق المهرجان، مؤكداً أن جميع الأعمال سيتم تنفيذها في الوقت المحدد وضمن الخطة المرسومة.

واختتم رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان تصريحه بالدعوة إلى المشاركة وزيارة فعاليات المهرجان، وأشاد بدور وسائل الإعلام المتنوعة في إبراز هذا الحدث المهم وتسليط الضوء على ثقافة وتراث الإمارات من خلاله، معتبراً أن جميع وسائل الإعلام هي شريك رئيس في العمل والنجاح، وتؤدي رسالتها الإعلامية والوطنية بكل أمانة وإخلاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا