• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

جائزة الشارقة للأسرة الرياضية تكرم أعضاء لجان الدورة الأولى

أسر الزرعوني وعاشور وهادي والدوخي والمزروعي الأعلى تقييماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

كرمت جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، الخميس الماضي، بنادي الرماية والجولف بالشارقة، أعضاء اللجان العاملين في الدورة الأولى للجائزة، تثميناً للجهد الكبير الذي بذلوه من أجل أن تحقق النسخة الأولى جميع الأهداف التي أقيمت من أجلها.

ووجه المشاركون في الحفل الشكر إلى قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيس الجائزة، التي أطلقتها سموها من أجل تعزيز دور الأسرة بشكل عام، وتأكيد روابط الأسرة الإماراتية الراسخة والأصيلة كأساس لتحقيق الفوز كأحد أهم ركائز بناء المجتمع في الحاضر والمستقبل، حيث تعد الأسرة رابط الحب والحياة والتي تشجع رعاية المواهب وإعلاء القيم.

حضر الحفل، أحمد ناصر الفردان، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي رئيس مجلس أمناء الجائزة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عضو مجلس الأمناء، وعدنان حمد الحمادي عضو مجلس الأمناء.

وقام أحمد ناصر الفردان رئيس مجلس أمناء الجائزة، وندى عسكر النقبي أمين عام الجائزة، بتكريم الأسر الخمس الأولى التي حصلت على أعلى تقييم، وهي أسرة خلود الزرعوني ونبيل عاشور وسلوي محمد هادي ومحمد يوسف الدوخي وأميرة سعيد المزروعي. ووجه أحمد ناصر الفردان أمين مجلس أمناء الجائزة الشكر إلى قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة الجائزة، على دعمها ورعايتها لهذه الجائزة، تأكيداً لتطلعات الأسرة التي تهيئ للرياضيين كل سبل العطاء المتميز وتحقيق الإنجازات لرفع علم الدولة عالياً خفاقاً في جميع المحافل، مبيناً أن الجائزة تعبر عن معاني الوفاء لآباء وأمهات وأخوة هؤلاء الأبطال ودورهم في صناعة الأبطال من منطلق الحرص على تشجيع الأسر الرياضية وتكريمها، معتبراً الجائزة خطوة مهمة للإسهام في تحقيق هدف الارتقاء بالرياضة في بلادنا، وخلق بيئة رياضية متميزة نواتها الأسرة التي تستحق العناية والرعاية والتشجيع من أجل مواصلة دورها في تنمية وغرس روح المواطنة والولاء لدى أبنائها الرياضيين.

من ناحيتها، أكدت ندى عسكر النقبي أمين عام الجائزة، أن الجائزة في نسختها الأولى حققت الأهداف التي أقيمت من أجلها، مثمنة الجهد الكبير الذي بذله الجميع في الوصول بالجائزة إلى آفاق النجاح للإمارات بصفة عامة والشارقة على وجه الخصوص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا