• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

‏twofour54 تستقطب المواهب العربية المبدعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

أعلنت twofour54، الذراع التجاري لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي، عن مشاركتها في الدورة الثالثة لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2014 «Film & Comic Con»، أحد أهم وأكبر المعارض الترفيهية في المنطقة، حيث ستقوم من خلال المجمع الإبداعي التابع لها بتنظيم ورعاية ورش عمل تستمر ثلاثة أيام، لاستقطاب المواهب العربية المبدعة، واستعراض أهم تقنيات الرسوم المتحركة.

وأضحت مريم المهيري، الرئيس التشغيلي لـtwofour54 أن المعرض المنصة الأمثل للمبدعين، وأن المشاركة في هذا المعرض تتماشى مع توجهات واستراتيجية twofour54 الرامية إلى بناء قاعدة متكاملة من الموهوبين، وأضافت: تمكنت twofour54 من أن تصبح منطقة صانعي الإعلام الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وتركز رؤيتنا على تطوير محتوى إعلامي وترفيهي عربي بمستوى عالمي، مشيرة إلى أهمية تشجيع المبدعين، وأصحاب الأفكار الجديدة في صناعة السينما والرسوم المتحركة والموسيقى والإعلام الرقمي والإنفوجرافيك والتمثيل المسرحي والألعاب والنشر.

ولفتت إلى أن المجمع الإبداعي المكان المثالي لاستقطاب المواهب العربية وتقديم الدعم والتوجيه لها لتنطلق في مشوار النجاح، حيث أثمرت المشاركة في العام الماضي باستقطاب ودعم نجاح مشروعين لمواهب عربية انطلقت من twofour54 وهما «كرومة» و«علاء الدين».

و«كرومة» هو فيلم رسوم متحركة قصير، تدور قصته حول طفل في التاسعة من عمره، يعاني تشوهات منذ الولادة، ويوضح الفيلم القصير أن الاختلافات بين الناس هي التي تكشف عن جوهر كل فرد، وفي كتاب الرسوم الهزلية «علاء الدين» المستوحى من القصة الشهيرة علاء الدين والمصباح السحري، يتصيد علاء الدين المجرمين الذين يعتمدون على الجن في جرائمهم.

ويمكن للجمهور زيارة جناح twofour54 الذي يضم المجمع الإبداعي وشركاؤه، أكاديمية كارتون نتورك للرسوم المتحركة، وأكاديمية الألعاب الالكترونية ومعهد SAE، في المنصة 12 من قاعة زعبيل الأولى بمركز دبي التجاري للمؤتمرات والمعارض من 3 إلى 5 أبريل، من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا