• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سلمان بن إبراهيم: يعكس ثقة «الفيفا» بمقومات النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

المنامة (الاتحاد)

اعتبر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي، بمنح الإمارات حق تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2017 و2018، تأكيداً حقيقياً لثقة «الفيفا» بقدرة الدولة على توفير الظروف المثالية اللازمة لإنجاح الحدث الكروي المهم.

وأشار إلى أن ملف الإمارات لاستضافة البطولة حاز استحسان اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي، بفضل تكامل عناصر النجاح، من منشآت رياضية حديثة وترتيبات لوجستية دقيقة، إضافة إلى ما تملكه الإمارات من خبرات كبيرة في مجال تنظيم الأحداث الرياضية العالمية، وما تتمتع به من أمن واستقرار ومزايا الدولة العصرية.

وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي أن نجاح الإمارات في تنظيم كأس العالم للأندية عامي 2009 و2010 لعب دوراً محورياً في صدور قرار إعادة البطولة إلى منطقة الشرق الأوسط مجدداً خصوصاً أن هاتين النسختين عرفتا تميزاً واضحاً على المستويات كافة بشهادة المراقبين.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، أن إسناد شرف تنظيم كأس العالم للأندية إلى الإمارات بعد فترة وجيزة من نيلها شرف استضافة كأس آسيا لكرة القدم 2019، يشير إلى أنها أصبحت وجهة رياضية بامتياز، وأنها ستتحول إلى محط أنظار عشاق كرة القدم في العالم خلال السنوات القليلة المقبلة. وأشار إلى حرص الاتحاد الآسيوي على توفير مختلف أشكال الدعم والمساندة الممكنة لدولة الإمارات، من أجل إنجاح استضافتها كأس العالم للأندية، مؤكداً أن نجاحها المنتظر على هذا الصعيد، يعد نجاحاً لآسيا برمتها وخطوة إضافية لترسيخ مكانة القارة المتقدمة على خارطة الكرة العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا