• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إلزام خادمتين برد 600 ألف درهم وتغريمهما 50 ألفاً تعويضاً لمخدومتهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

إبراهيم سليم (أبوظبي)- قضت محكمة أبوظبي الابتدائية في جلستها المنعقدة أمس، إلزام خادمتين برد مبلغ 600 ألف درهم قيمة ما تم سرقته من بيت مخدومهما، ودفع مبلغ 50 ألف درهم تعويضاً عما أصاب المدعية من أضرار مادية ومعنوية.

وقالت المجني عليها شارحة لدعواها إن المتهمتين الأولى والثانية، كانتا تعملان خادمتين عند زوجها، وقد قامتا بسرقة مبالغ مالية قدرها 600 ألف درهم وهي عبارة عن عملات مختلفة، وقامتا بتحويل تلك المبالغ للمتهم الثالث.

وأنكرت المتهمتان الأولى والثانية جميع التهم المنسوبة إليهما، وادعتا بإنهما لم يدخلا على حساب المدعية، ولم يأخذا أي مبالغ من الأخيرة، وأما المبلغ الذي أرسلته كل منهما عن طريق الطباخ كان راتبهما، مشيرتين الى أن المتهم الثالث هو مجرد معرفة وليس صديقا.

وقالت المتهمتان خلال مواجهتهما باعترافاتهما بالشرطة والنيابة، : إن الشرطة أجبرتهما على الاعتراف بالسرقة وأنهما لم يرتكبا واقعة السرقة، فيما قدم الحاضر عن المجني عليها مذكرة التمس في ختامها إلزام المدعى عليهما بأن تؤديا للمدعية مبلغ 600 ألف درهم مع التعويض. وأقر المتهم الثالث أنه على علم بأن المدعى عليها الأولى، اشترت بيتاً في الفلبين بقيمة 300 ألف درهم، وعلى حد إدعائه أن المدعى عليها الأولى، أخذت هذا المال من المدعية، وأرفق بمذكرته صورا ضوئية لتحويلات مصرفية وصورا ضوئية من تحقيقات الشرطة، وعند ذلك قررت المحكمة حجز الدعوى للحكم في نهاية الجلسة، لتقضي بإلزامهما دفع 600 ألف درهم وتغريمهما 50 ألف درهم يدفعاه تعويضاً للمجني عليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض