• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م
  12:36     أردني يشعل النار في نفسه بسبب ظروفه المعيشية الصعبة         12:36     حكومة جنوب السودان تعلن المجاعة في عدة مناطق من البلاد    

طالبوا بعمل بوابة إلكترونية للتعرف إلى آثار الفجيرة

مشاركون: زايد نهض بالوطن وقدم نموذجاً فريداً في التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

السيد حسن (الفجيرة)

طالب باحثون في التراث بضرورة عمل تراث إلكتروني منظم لتراث إمارة الفجيرة، أو بوابة إلكترونية تكون متاحة أمام الشباب والأجيال الجديدة للتعرف إلى آثار المنطقة وتاريخها.

جاء ذلك خلال الأمسية التي نظمتها هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام تحت عنوان «الفجيرة أيام أول» برعاية الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وبحضور المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام الهيئة.

وشارك في الأمسية الرمضانية عبد السلام الخلايلة أول مدير عام لبلدية الفجيرة الأسبق، والذي شغل منصبه قبل 40 عاماً، والباحثة بدرية الحوسني عضو لجنة جرد التراث غير المادي بالدولة، ومدير معهد الحوسني للتراث بكلباء، وعبد الله الشجاع، وأدار الجلسة حكمت النوايسة مدير إدارة الثقافة بهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

وأكد الخلايلة أهمية الدور التاريخي للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد، طيب الله ثراه، حيث نهض بالوطن في جميع المجالات، وقدم نموذجاً فريداً في التنمية وبناء الإنسان، ودشن مسيرة من التقدم والازدهار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض