• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«ذا فويس 2» يتحول إلى مهرجان عالمي بحضور ريكي مارتن

حامل اللقب العراقي ستار سعد يهدي الفوز إلى أمه ويشكر القيصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

رنا سرحان (بيروت)

أسدل برنامج «the Voice» (أحلى صوت) على شاسة mbc الستار على موسمه الثاني في حلقةٍ ختامية مبهرة، تَكلّلت بفوز، ستار سعد من العراق من فريق كاظم الساهر بلقب «the Voice» بتصويت الجمهور، بعد رحلةٍ طربيةٍ وتنافسيةٍ طويلة، امتدت على مدى أكثر من 3 أشهر، مع منافسه العراقي سيمور جلال، والمصرية وهم، والسورية هالا القصير، عبر موسم حافل بالحماس والمواهب المتميزة. وقد شهدت الحلقة الختامية مشاركة استثنائية لـ «السوبر ستار» العالمي، النجم ريكي مارتن، أحد مدرّبي برنامج «the Voice أستراليا»، الذي قدّم حصرياً أغنيتيْن من ألبومه الجديد، الأولى «Come to me»، والثانية أغنية الألبوم الرئيسية «Adrenalina» التي تُقدّم للمرة الأولى عالمياً على المسرح مباشرةً.

يقول الفائز بلقب «أحلى صوت» لموسمه الثاني ستار سعد لـ «الاتحاد»: «فرحتي كبيرة وشعوري لا يوصف. كنت أمسك بأيدي زملائي وأشعر بالخوف والراحة في آنٍ واحد. لقد غيّر هذا اللقب حياتي، وهو بالطبع فرصة لا تعوّض، حيث لم أكن أتخيّل يوماً أن أحقّق هذه الجماهيرية وأن أطبع اسمي في قلوب الجمهور، كما انه سيحملني بالطبع مسؤولية كبيرة».

أهديه إلى أمي

وحول إلى من يهدي سعد فوزه باللقب يوضح: «أهديه إلى أمي التي هي سبب وجودي هنا بينكم، وهي الداعم الأول والأكبر لي. كما أهدي اللقب إلى القيصر الساهر مدربي وصاحب الفضل علي بعد ربي، الذي آمن بقدراتي وحرص على منحي حصيلة خبرته الطويلة ونجوميّته، فكان لتوجيهاته وإشرافه المباشر على تدريبي دافعاً إضافياً حملني على الفوز باللقب وأتمنى أن أكون دائماً عند حسن ظنّه، كما أخصّ القيمين على البرنامج، ومجموعة mbc التي منحتني الفرصة للمشاركة والإطلالة عبر شاشاتها وتعريف الناس بموهبتي، وما أوصلني اليوم إلى عتبة الاحتراف والنجومية التي لطالما حلمت بها. وأولاً وأخيراً أهدي اللقب إلى بلدي وجمهوري الذي احتضنني ودعمني لأصل إلى هنا»..

وفي وصف لأجمل لحظة في البرنامج يصف ستار: «ذا فويس بحد ذاته كان بالنسبة لي مجموعة لحظات ممتعة.. ولكن لن أنسى طبعاً زيارتي لمنزل القيصر. لا شك أني أيضاً فرحت كثيراً بلحظة اختيار الجمهور لي، بعد أن تأهلت مرّات عديدة بدعمه وتصويته وعشت معه لحظات مهمة في حياتي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا