• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دبي للأداء المتميز يناقش «إبداعات حكومة المستقبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

دبي (وام)

نظم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي مجلس الإبداع الحكومي الرمضاني بعنوان «إبداعات حكومة المستقبل».

يأتي ذلك ضمن سلسلة من حوارات الإبداع الحكومي الرمضانية التي تعقد برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» للسنة الرابعة على التوالي.

شهد المجلس الرمضاني الذي عقد في خيمة «القراءة طاقة إيجابية» في حديقة زعبيل حضور عدد من مديري العموم والمديرين التنفيذيين في حكومة دبي وكوكبة من الخبراء والمتحدثين من القطاع الحكومي والخاص ومجموعة من مبدعي حكومة دبي ووسائل الإعلام.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بهذه المناسبة «مجلس الإبداع الرمضاني يأتي استكمالاً لنهج الإبداع والتميز الذي أرسى قواعده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بهدف تحفيز طاقات الإبداع لدى أفراد المجتمع وتنمية مواهبهم على اختلافها للإسهام في نهضة وبناء الإمارة وصولاً للمراكز الأولى عالمياً في كافة القطاعات ومختلف المجالات». وأضاف «مسؤولية تطوير الابتكار والإبداع في العمل الحكومي تقع على عاتق كل فرد منا حيث توفر لنا القيادة الرشيدة بيئة العمل المحفزة لذلك وعلينا وضع استراتيجيات طويلة المدى لبناء وتطوير هذه المهارات والأفكار الإبداعية لمواكبة التطورات التي تشهدها الإمارة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض