• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تاكسي دبي تعتزم إطلاق تطلق خدمتي " الأيدي الامينة " و " مشاوير "

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

وام

تعتزم مؤسسة تاكسي دبي اعتبارا من يونيو القادم إطلاق خدمتي تاكسي " الايدي الامينة " ومبادرة "مشاوير" لتأجير سائقي المؤسسة للجهات الراغبة " الشركات والأفراد " لفترة زمنية محددة ضمن معايير محددة على تطبيقات أجهزة أبل وأندرويد .

اعلن عن ذلك خلال الحفل السنوي لشركة خدمات المدينة للإستشارات الذي نظم في دبي بحضور محمد يوسف مدير إدارة العمليات وتشغيل الأسطول في مؤسسة تكسي دبي وخالد بورحيمة مدير إدارة الموارد البشرية بالإضافة إلى إبراهيم أيوب مدير عام شركة خدمات المدينة وعبدالعزيز المالك شركة خدمات المدينة وإسماعيل الشحي مدير مركز إتصال وزارة العمل وبعض مندوبي المؤسسات والدوائر الحكومية إلى جانب عدد كبير من موظفي الشركة وشركائها الاستراتيجيين .

وأوضح محمد يوسف صالح مدير إدارة عمليات وتشغيل الأسطول بمؤسسة تاكسي دبي أن هذه الخطوة ستختصر 90 في المائة من زمن الخدمة المقدمة .. مشيرا إلى أنه بفضل تلك التطبيقات تنتفي حاجة حضور العميل إلى مقر المؤسسة في حال إحتياجه إلى أي منها.

وأكد صالح أن تاكسي دبي تنتهج عملية التنوع في الخدمات التي تقدمها بما يخدم توجه الحكومة نحو التحول الذكي وينصب ذلك التنوع في جانبين الأول يتعلق بتقديم خدمة فورية تهدف إلى إسعاد الناس فيما يتعلق الجانب الثاني في أن تحقق الخدمات تطلعات الجمهور بإضفاء الفخامة والجودة عليها .

من جانبه لفت خالد بورحيمة أن نسبة التوطين في الوظائف القيادية في مؤسسة تكسي دبي وصلت إلى 100بالمائة وتعمل المؤسسة في الوقت الحالي إلى بذل المزيد من الجهد للإهتمام بالتوطين من خلال تأهيل قيادات الصف الثاني عن طريق الدورات التدريبية وورش العمل المختلفة .. لافتا إلى أنه يتم تنظيم ما يزيد على 50 ورشة عمل ودورة تدريبية في المؤسسة يستفيد منها 150 موظفا سنويا.

من ناحيته تقدم إبراهيم أيوب بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إنجاح عمل الشركة وإلى الشركاء الإستراتيجين والعملاء لجهودهم في تطوير المركز فضلا عن مساهمتهم الفاعلة في تحقيق السبل المثلى للحفاظ على نسبة عالية من الجودة في الخدمات بما يحقق تطلعات الجمهور.

وجرى في ختام الحفل تكريم مؤسسة تاكسي دبي ووزارة العمل باعتبارهما الشريك الاستراتيجي لشركة خدمات المدينة للإستشارات إلى جانب تكريم الموظفين المتميزين خلال العام 2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض