• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

دبي للإعلام تطلق مبادرة «أمي.. عائلتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة دبي للإعلام مبادرة «أمي.. عائلتي»، للاحتفال بيوم الأم بطريقة مبتكرة، بما يتناسب مع أهمية المناسبة ودلالاتها لموظفي المؤسسة والمجتمع المحلي عموماً.

وتعتمد المبادرة على إنشاء مقصورة هاتفية متحركة، وتوجيه الدعوة للموظفين للمبادرة بالاتصال بأمهاتهم أو أسرهم داخل المقصورة ذاتها، بحيث تتحمل المؤسسة تكاليف الاتصال، سواء كانت محلية أو دولية.

ولتحقيق الوعي بين أفراد أسرة المؤسسة، توجه فريق العمل المشرف على هذه المبادرة إلى الموظفين في مكاتبهم، ودعاهم إليهم للاتصال بأمهاتهم وأسرهم، وتشمل المبادرة جميع قطاعات مؤسسة دبي للإعلام بمختلف مواقعها. وقالت مريم الأفردي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في دبي للإعلام إن المؤسسة تحرص على تذكير موظفيها بواجب رعاية الأم والاهتمام بالأسرة، وتخصيص جانب من أوقاتهم للتفاعل مع أفراد العائلة، حيث تأتي المبادرة لتحقق عددا من أهداف برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية، ففي المقام الأول نعمل على ترسيخ التواصل البناء مع موظفينا من خلال الاحتفال معهم بمناسبة غالية على قلوب الجميع، كما نقدم لهم مفاجأة سارة وهدية متواضعة.

وركز فريق عمل المبادرة على تعزيز مفهوم الأسرة باعتبار أن الأم تمثل الركيزة الأساسية، كما أنها تمثل جانباً من برنامج الاتصال الداخلي في المؤسسة، وسيتم من خلاله إطلاق العديد من الفعاليات خلال العام الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا