• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فيلموتس يعترف ويثير الجدل:

غرفة ناينجولان للمدخنين !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

محمد حامد (دبي)

أثار مارك فيلموتس المدير الفني للمنتخب البلجيكي جدلاً كبيراً بتصريحه عن عادات وسلوكيات بعض نجوم المنتخب البلجيكي، والتي لا يمكنه التصدي لها أو التحكم فيها، وفجر فيلموتس مفاجأة كبيرة حينما أكد أن راجا ناينجولان نجم المنتخب وأحد أفضل نجومه يدخن ما لا يقل عن 6 سجائر يومياً.

وفي تصريحاته للصحافة البلجيكية، والتي نقلتها بقية الصحف الأوروبية، قال فيلموتس: «نعم ناينجولان يدخن، وهي عادة موجودة لدى العديد من اللاعبين في إيطاليا وفرنسا، لا أرى أن هناك مبرراً لكي أجبره على التوقف عن هذه العادة، لدي ما يكفي من المرونة في مثل هذه الأمور، والسبب في ذلك أن اللاعب يؤدي بشكل جيد في الملعب، كما أنه جسده وليس جسدي».

وكشف المدير الفني للمنتخب البلجيكي عن أنه يوفر كل الأجواء اللازمة للاعبين لكي يشعروا بالراحة بما في ذلك غرفة بمواصفات خاصة للاعبه المدخن ناينحولان، لكي تكون صالحة للتدخين، وبها شرفة لكي لا تكون هناك مشكلة في وجود آلة التنبيه بالغرفة».

وعلى الرغم من اعترافه بأنه ليس في حاجة لمنع ناينجولان أو إجباره على الامتناع عن التدخين فإن المدير الفني للمنتخب البلجيكي أكد أن اللاعب الذي يريد البقاء طويلاً في الملاعب حتى الـ35 مثلاً عليه أن يقلع عن مثله هذه العادات التي تجعل عمره قصيراً في الملاعب.

يذكر أن ناينجولان، الذي تشير بعض التقارير إلى أنه يقترب من الانتقال لفريق تشيلسي، سيواجه مشكلات كبيرة في إنجلترا في حال تمت الصفقة بنجاح، حيث لا تتردد الصحافة الإنجليزية في فضح اللاعبين المدخنين، ولا تعد حالة النجم البلجيكي جديدة على الملاعب العالمية، فمن المعروف أن ماريو بالوتيللي وجاك ويلشير ومسعود أوزيل وغيرهم من النجوم يدخنون بين الحين والآخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا